التميمي للمحاماة يفتتح مكتب استشارات بحرية وجمركية فى بورسعيد

أكبر شركة محاماة في الشرق الأوسط، وله 17 مكتبًا في 9 دول، ويتمتع بخبرة متراكمة من العمل لمدة 30 سنة أو أكثر فى المنطقة.

التميمي للمحاماة يفتتح مكتب استشارات بحرية وجمركية فى بورسعيد
رجب عزالدين

رجب عزالدين

2:29 م, الخميس, 1 أبريل 21

افتتح ، مكتبا متخصا بشئون القانون البحري والشحن والجمارك في بورسعيد، فى إطار خطته للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

وقال مكتب التميمي فى بيان حصلت المال على نسخة منه إن مدينة بورسعيد تتمتع بأهمية استراتيجية كبرى، كأحد مراكز الشحن المحورية فى المنطقة.

وسيعمل المكتب على تقديم إرشادات واستشارات قانونية للشركات العاملة في قطاعات النقل البحري والشحن والجمارك في جميع الأمور الجوهرية وبالأخص ما يتعلق بالصفقات والمعاملات الدولية.

وقال سامر القضاة، الشريك المدير فى التميمى،إن لدى مكتبه خطط طموحة للمستقبل والاستثمار فى المنطقة مشيرة إلى أن افتتاح مكتب بورسعيد خطوة منطقية ستحقق مزيد من النمو لأعمال المكتب.

من جانبه قال عمر عمر، رئيس قسم النقل والخدمات اللوجستية، إن افتتاح هذا المكتب ليس فقط شهادة على حرص مكتبنا على العمل في المنطقة واستكمال خططنا التوسعية في إفريقيا، ولكنه يظهر أيضا اهتمامنا بقطاع النقل والخدمات اللوجستية وعلى الأخص عملائنا في مجال الشحن.

التميمي يكلف المحامى هانى مأمون لرئاسة فرع بورسعيد

 ومن المقرر أن يرأس مكتب التميمي بورسعيد المحامي “هاني مأمون”، مستشار أول ومحامي أمام محاكم الاستئناف وهو متخصص في قوانين الشحن ومتمرس في قطاعات الجمارك والتأمين والنقل.

عمل هانى مأمون قبل انضمامه إلى التميمي ، في الإدارة القانونية بهيئة ميناء بورسعيد، ثم التحق بمكتب محاماة في عام 2005 حتى أصبح شريكاً به.

 ويأتي افتتاح مكتب بورسعيد في أعقاب انضمام خمسة محامين مصرفيين وتجاريين إلى فريقه في القاهرة، بالإضافة إلى محامي لمكتب الإسكندرية.

ويعتبر مكتب التميمي ومشاركوه ، أكبر شركة محاماة في الشرق الأوسط، وله 17 مكتبًا في 9 دول، ويتمتع بخبرة متراكمة من العمل لمدة 30 سنة أو أكثر فى المنطقة.

ويقدم المكتب خدمات قانونية متكاملة ومتخصصة للشركات الدولية الكبرى و والمؤسسات المالية والمنظمات الحكومية والشركات المحلية والإقليمية والدولية.

و تشمل مجالات عمل المكتب،التحكيم والتقاضي، الخدمات المصرفية والمالية، الشركات التجارية، الملكية الفكرية، العقارات، والبناء والبنية التحتية، والتكنولوجيا، والإعلام والاتصالات.