«التموين» تعلن أسباب إحالة مسئول بالفيوم للنيابة الإدارية

تؤكد وزارة التموين بأنها لا تألوا جهداً فى محاسبة أى مسئول مهما كان موقعه، يتقاعس أو يقصر في أداء عمله بما لا يتفق مع مقتضيات وظيفته، مع قيامها بتشديد كافة إشكال وأنواع الرقابة بما يضمن أداء الخدمات التموينية على الوجه الأمثل للمواطنين بما يحقق العدالة الاجتماعية.

«التموين» تعلن أسباب إحالة مسئول بالفيوم للنيابة الإدارية
محمد مجدي

محمد مجدي

6:55 م, الأحد, 28 يوليو 19

أصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بيانا صحفيا، منذ قليل، بشأن إحالة مدير مديرية التموين بمحافظة الفيوم إلى النيابة الإدارية.

وجاء في البيان، أنه بالإشارة إلى ورود العديد من الشكاوى ضد مدير تموين الفيوم وبعض العاملين في الادارة على صفحات التواصل الاجتماعي، وكذلك شكاوى مقدمة من بعض النواب نتيجة سوء أداء مدير مديريه تموين الفيوم؛ الأمر الذي تلاحظ تكراره خلال الفترة من شهري أبريل ومايو 2019.

وتابع البيان: الأمر الذي استوجب على الفور قيام وزير التموين والتجارة الداخلية بإصدار القرار الوزاري رقم 115 لسنة 2019 والصادر بتاريخ 13/6/2019، وتم تشكيل لجنة من كافة الجهات الرقابية بديوان عام الوزارة العامة لمباحث التموين، والتي قامت على الفور بمراجعة كافة أعمال المديرية بالفيوم اعتبارا من السبت 15/6/2019 ولمده أسبوع متواصل.

وفور انتهاء اللجنة من أعمالها عرضت تقريرها على وزير التموين، والذي أمر بإحاله المذكور للنيابة الإدارية فورا لتتولى التحقيق.. كما تم موافاة المستشار نائب رئيس الهيئة مدير النيابة الإدارية لمحافظة الفيوم بتقرير اللجنة لاتخاذ اللازم في ضوء القواعد.

وأكدت وزارة التموين أنها لا تألوا جهداً فى محاسبة أى مسئول مهما كان موقعه، يتقاعس أو يقصر في أداء عمله، بما لا يتفق مع مقتضيات وظيفته، مع قيامها بتشديد كافة أشكال وأنواع الرقابة بما يضمن أداء الخدمات التموينية على الوجه الأمثل للمواطنين بما يحقق العدالة الاجتماعية.