التموين : تطوير 535 مركز خدمة متطورة نهاية 2022

الانتهاء من تطوير 300 مركز خدمة في 26 محافظة

التموين : تطوير 535 مركز خدمة متطورة  نهاية 2022
محمد مجدي

محمد مجدي

2:59 م, الثلاثاء, 26 يناير 21

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، الانتهاء من تطوير 300 مركز خدمة متطور في 26 محافظة، وذلك في إطار خطتها لتطوير 535 مركزا ضمن المشروع القومي للتحول الرقمي بنهاية 2022 .

وقال أحمد كمال معاون وزير التموين والمتحدث الرسمي للوزارة ، لـ”المال”، إن هذه المراكز تأتي ضمن خطة الوزارة لتطوير المكاتب على مستوى الجمهورية لتحسين مستوى الخدمة المقدم للمواطنين .

واضاف كمال، أنه يتم تجهيز هذه المراكز بكافة التجهيزات، حيث يتم فرشها بالأثاث ومزودة بأجهزة الحاسب الآلى وتوفير استراحات للمواطنين ومراوح ومبردات مياه وكافة الخدمات.

وتابع إنه بالتوازي مع تطوير مكاتب التموين يتم أيضا تدريب العاملين على كيفية تحسين الخدمات بالمكاتب التموينية، حيث أن الناتج النهائى من مشروعات الحكومة هو تقديم خدمات جيدة للمواطنين وأيضاً توفير السلع الغذائية فى مختلف المجمعات .

وأشار إلى أن ذلك ما تقوم به وزارة التموين من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة، لافتا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حريص على تطوير كافة الخدمات فى المؤسسات بالدولة من أجل راحة المواطن.

وأشار كمال إلى أن هذا من أجل العمل على راحة طالبى الخدمة من الموطنين وفقا لتوجيهات لقيادة السياسة بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث يتم الارتقاء بمستوى الخدمات بهذه المراكز.