«التموين» تستهدف افتتاح 1500 منفذ «جمعيتي» جديد بالمحافظات

تستهدف وزارة التموين والتجارة الداخلية، خلال الشهر القادم، افتتاح عدد 1500 منفذ تمويني "جمعيتي"، في عدد من المحافظات المختلفة

«التموين» تستهدف افتتاح 1500 منفذ «جمعيتي» جديد بالمحافظات
محمد مجدي

محمد مجدي

5:02 م, الأربعاء, 26 يونيو 19

تستهدف وزارة التموين والتجارة الداخلية، خلال الشهر القادم، افتتاح عدد 1500 منفذ تمويني “جمعيتي”، في عدد من المحافظات المختلفة، وذلك تيسييرًا على حاملي البطاقات التموينية في صرف السلع التموينية، وفارق نقاط الخبز المدعم.

وقال مصدر مسئول بالشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، لـ”المال”، إنه تم استلام عدد 10 آلاف طلب ضمن المرحلة الثالثة من مشروع “جمعيتي”، بينما تستهدف الوزارة فتح 1500 منفذ في المناطق المختلفة بالمحافظات.

وأضاف المصدر، أنه تمت الموافقة على الطلبات التي توافقت مع الشروط الخاصة بالمشروع، في المرحلة الثالثة من “جمعيتي”، على أن يتم الإعلان عنها خلال شهر يوليو المقبل، وذلك في 15 محافظة على مستوي الجمهورية.

يشار إلي أن وزارة التموين والتجارة الداخلية، تطرح المقررات التموينية من خلال 1200 مجمع استهلاكي، و30 ألف بدال تمويني، و3000 فرع لمشروع جمعيتي، وذلك لما يقرب من 19 مليون بطاقة تموينية، مقيد عليها نحو 69 مليون مواطن يحصلون على المقررات التموينية.