التقديم 20 يوليو بمجموع 65%.. الداخلية تعلن قبول دفعة جديدة في كلية الشرطة

التقديم عبر الإنترنت.

التقديم 20 يوليو بمجموع 65%.. الداخلية تعلن قبول دفعة جديدة في كلية الشرطة
أماني عوض

أماني عوض

1:29 م, الأربعاء, 14 يوليو 21

أعلن اللواء أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة ، عن موافقة اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، على قبول دفعة جديدة من الطلبة الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية في كلية الشرطة بمجموع 65%.

وأوضح مساعد وزير الداخلية، في مؤتمر صحفي عقد -اليوم الأربعاء- أن مواعيد تقديم طلبات الالتحاق بالنسبة لطلبة الثانوية العامة وما يعادلها والثانوية الأزهرية للعام 2020، تبدأ اعتبارًا من 20 يوليو الجاري حتى 12 أغسطس.

وأشار إلى أن من خلال موقع وزارة الداخلية على الإنترنت.

ولفت إلى أن المواعيد بالنسبة للطلبة الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة وما يعادلها والثانوية الأزهرية للعام الحالي 2021 اعتبارًا من 12 أغسطس القادم حتى 6 سبتمبر.

ووجه وزير الداخلية، بتقديم تيسيرات للطلاب الراغبين في التقدم للالتحاق في كلية الشرطة ، منها طباعة كتيب يحتوى على جميع الإجراءات اللازمة للتقدم للالتحاق وكافة الاستفسارات المتعلقة بالتقديم يسلم ضمن ملف الالتحاق.

وتعلن نتائج جميع الاختبارات الخاصة بالطلبة المتقدمين وتحديد مواعيد الاختبارات من خلال موقع الوزارة، تيسيرًا على الطلبة وأولياء الأمور في متابعة نتائج أبنائهم دون تحميلهم مشقة السفر للقاهرة للوقوف على هذه النتائج من مقر أكاديمية الشرطة.

فضلًا عن توفير منافذ لاستخراج الوثائق المطلوبة من المتقدمين من صحف الحالة الجنائية – القيد العائلي، وتوفير منافذ لبيع “الطوابع والدمغة، نسخ الأوراق، التصوير الفوتوغرافى الفوري، واعداد مركز لخدمة الطلبة المتقدمين داخل لجان قبول الطلبات للتيسير عليهم.