"التعليم": بوابة الوظائف مستمرة وأكثر من 290 ألفا تقدموا حتى اليوم

أكدت وزارة التربية والتعليم أن بوابة الوظائف بمثابة بنك معلومات وتواصل مباشر مع المؤهلين للعمل بمدارس الوزارة من معلمين ـ إداريين – عمال

"التعليم": بوابة الوظائف مستمرة وأكثر من 290 ألفا تقدموا حتى اليوم
جهاد سالم

جهاد سالم

4:30 م, الجمعة, 18 أكتوبر 19

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، استمرار إتاحة البوابة الإلكترونية للوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة، لجميع الراغبين في تسجيل بياناتهم.

وأشارت الوزارة إلى أن البوابة لن تغلق خلال فترة محددة وأنها الآلية التنفيذية المعتمدة لإجراء التكليف الوظيفي وفق حاجة المدارس.

وكشفت الوزارة أن إجمالي المتقدمين حتى صباح اليوم الجمعة، بلغ أكثر من 290 ألف متقدم، وذلك منذ إنطلاق التسجيل على البوابة الإلكترونية يوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر الجاري.

وتعمل البوابة الإلكترونية على فحص مستندات عدد 97310 متقدم أتموا المرحلة الأولى للتسجيل حتى صباح يوم الجمعة.

وأشارت وزارة التعليم إلى أن عدد طلبات التقدم للتطوع، بلغت 1997 طلب بينما بلغ عدد الإناث المسجلين 209121 من إجمالي عدد المتقدمين.

وكانت وزارة التربية والتعليم الفني أعلنت عن انطلاق أكبر بوابة عربية إلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية؛ www.egmoe.org.

وطبقا لوزارة التعليم ستكون البوابة بمثابة بنك معلومات وبوابة تواصل مباشر مع المؤهلين للعمل بمدارس الوزارة (معلمين ـ إداريين – عمال)، وسيتم إتاحتها للمدارس الخاصة والدولية للاستعانة بهم عند طرح إعلانات للتعيين؛ للتحقق والتأكد من الجودة.

واستكمل أنه تمت إتاحة خدمة التطوع لمن يرغب في المشاركة في العمل التربوي وسيكون وفق شروط الوزارة والتوظيف الأمثل للموارد.

وتعمل البوابة يوجد بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، الذي يقيس مهارات المعلمين ويحدد المعلم الكفء عن طريق المهارات لتحويلها إلى مكافآت مادية.