«التضامن» توقع بروتوكول تعاون مع حزب الشعب الجمهوري

لتسهيل إجراءات حصول المواطنين على خدمات الوزارة

«التضامن» توقع بروتوكول تعاون مع حزب الشعب الجمهوري
إسلام شريف

إسلام شريف

1:43 م, الثلاثاء, 14 فبراير 23

شهدت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي وحزب الشعب الجمهوري، لتسهيل إجراءات حصول المواطنين على الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين بكافة أنحاء الجمهورية. 

وقع البروتوكول من جانب وزارة التضامن الاجتماعي أيمن عبد الموجود مساعد وزيرة التضامن لشئون مؤسسات المجتمع الأهلى، واللواء محمد صلاح أبو هميلة أمين عام حزب الشعب الجمهوري ممثلا عن الحزب.

تفاصيل بروتوكول التعاون بين وزارة التضامن وحزب الشعب

يتضمن بروتوكول التعاون قيام حزب الشعب الجمهوري بفتح مقراته أمام المواطنين لتسهيل إجراءات حصولهم على الخدمات التي تقدمها الوزارة كبرنامج الدعم النقدي المشروط “تكافل وكرامة”، وبطاقة الخدمات المتكاملة ،بالإضافة إلى التعاون في مجال التمكين الاقتصادي للمواطنين، والتأهيل الاجتماعي للأشخاص ذوي الإعاقة، و مجال تنمية شؤون المرأة، وتوفير فرص العمل. 

ورحبت وزيرة التضامن بالتعاون مع حزب الشعب الجمهوري بالجهود التي يقدمها الحزب لخدمة المجتمع على مختلف الأصعدة من منطلق التنمية المتكاملة.

وأشارت إلى أن هذا البروتوكول يدعم أواصر التعاون بين الجانبين لتوفير مزيد من الحياة الكريمة وإرساء آليات الوعى بالعديد من الملفات وتعزيز روح المواطنة. 

وأكدت القباج أن الوزارة تسعد بمد الشراكة مع كافة القطاعات بالدولة، مشيرة إلى أن النواب هم اللسان الناطق باسم الشعب، وهدف الجميع خدمة المواطن والمساعدة في بناء الوطن والاستثمار في البشر.

وأضافت مشددة على أن الوزارة تقدم خدماتها لما يزيد على 12 مليون أسرة، والعمالة غير المنتظمة والأشخاص ذوي الإعاقة وكبار السن والنساء والأرامل وفئات أخرى.