«التضامن» تتفق مع «أورنج» لتقديم الخدمات الرقمية فى 150 قرية فقيرة

تتضمن توظيف الشباب والتوسع في الخدمات المالية الرقمية

«التضامن» تتفق مع «أورنج» لتقديم الخدمات الرقمية فى 150 قرية فقيرة
مدحت إسماعيل

مدحت إسماعيل

2:36 م, الخميس, 5 ديسمبر 19

وقعت وزارة التضامن “ممثلة فى بنك ناصر الاجتماعي” مع شركة أورنج للاتصالات، عقدا لتقديم خدمات رقمية في 150 قرية نائية وفقيرة.

وتشمل تلك الخدمات دفع الفواتير، والحصول على خدمات وزارة التضامن بشكل عام.

خدمات فى القرى الفقيرة


ومن الخدمات التي سيوفرها العقد المبرم بين الطرفين اليوم، توظيف الشباب والتوسع في الخدمات المالية الرقمية فضلا عن التوسع في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة بجميع محافظات مصر.

وقد وقع على المذكرة كلاً من الدكتور شريف فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك والمهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة.

وأشارت وزيرة التضامن، إلي أن بنك ناصر يولي أهمية كبيرة للمجتمع عبر خلق الشراكات وحشد الجهود وقدرات المؤسسات المختلفة للعمل للوصول الى أوسع استفادة عبر شراكاته المختلفة مع مؤسسات المجتمع المدني لتمكينهم، من العمل والإنتاج والمشاركة الاقتصادية الفعالة.

هذا بجانب الاهتمام بالتنمية البشرية والمشروعات الاجتماعية والاقتصادية لتحويل الطاقات العاطلة إلي طاقات منتجه وفعالة بالمجتمع للعمل علي محارب البطالة والنهوض بالشباب وتشجيعهم علي الاستثمار.

وأشار الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلى حرص الدولة على دمج مفاهيم التحول الرقمي في كافة القطاعات والشراكة مع القطاع الخاص من أجل تقديم الخدمات المالية الرقمية في إطار استراتيجية الدولة لتحقيق الشمول المالي.

ولفت إلى أن مجالات التعاون بين وزارتي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتضامن الاجتماعي في العديد من المشروعات التي تهدف الي تحقيق التحول الرقمي والسعي نحو تقديم خدمات متميزة ومتطورة للمواطنين وبناء الانسان المصري.