التضامن: إنقاذ 3270 مشرداً وطفلاً بلا مأوى حتى الآن

 المال - خاص  تتابع غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي فرق العمل المشتركة والتي تم تشكيلها من برنامج اطفال بلا مأوى وفريق التدخل السريع لتوفير الرعاية اللازمة والمساعدة للمواطنين الذين فقدوا المأوى حيث تجوب فرق التدخل السريع محافظات الجمهورية المختلفة بحثاً عن هؤلاء المواطنين.  وبلغ

التضامن: إنقاذ 3270 مشرداً وطفلاً بلا مأوى حتى الآن
جريدة المال

المال - خاص

2:47 م, الخميس, 7 فبراير 19

 المال – خاص 

تتابع غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي فرق العمل المشتركة والتي تم تشكيلها من برنامج اطفال بلا مأوى وفريق التدخل السريع لتوفير الرعاية اللازمة والمساعدة للمواطنين الذين فقدوا المأوى حيث تجوب فرق التدخل السريع محافظات الجمهورية المختلفة بحثاً عن هؤلاء المواطنين. 

وبلغ إجمالي الحالات التي تم التعامل معها منذ  بدء العمل  و حتى مساء أمس الاربعاء 6 فبراير 3270 حالة مشرد وأطفال بلا مأوى. 

وأشار التقرير الصادر عن فرق التدخل السريع أنه تم التعامل أمس الأربعاء مع 95 حالة مشرد و 81  طفلا بلا مأوى بإجمالي 176 حالة على مستوى محافظات الجمهورية.

وتصدرت محافظة القاهرة أمس عدد الحالات التي تم التعامل معها حيث تم التعامل مع 65 حالة منها 37 حالة مشرد، و28 طفل بلا مأوى، يليها محافظة الجيزة في عدد الحالات التي تم التعامل معها بإجمالي 44 حالة منهم 19 حالة مشرد، و25 حالة طفل بلا مأوى. 

وتتنوع أنواع التدخلات التي تقدم من الفريق الى المواطنين ما بين الايداع بأحد دور الرعاية التابعة للوزارة للحصول على الرعاية اللازمة بالإضافة إلى توزيع وجبات ساخنة وبطاطين للحالات التي ترفض الاستجابة حيث تم أمس توزيع 18 بطانية و 139 وجبة ساخنة عليهم.

ويتلقى الفريق البلاغات عن حالات المواطنين والاطفال بلا مأوى على رقم الخط الساخن ١٦٤٣٩ و ١٦٥٢٨ كذلك على رقم ٠١٠٩٥٣٦٨١١١ أو من خلال ما يتم رصده عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

جريدة المال

المال - خاص

2:47 م, الخميس, 7 فبراير 19