التخفيضات تتوالى.. 200 ألف جنيه تراجعًا في أسعار سيارات «كيا جراند سيراتو»

تراجعت الفئة الأولى إلى مليون و250 ألف

التخفيضات تتوالى.. 200 ألف جنيه تراجعًا في أسعار سيارات «كيا جراند سيراتو»
المال - خاص

المال - خاص

11:13 ص, الثلاثاء, 30 أبريل 24

انخفضت أسعار سيارات كيا جراند سيراتو موديل 2024 بقيمة تتراوح بين 170 إلى 200 ألف جنيه لبعض الفئات، وفقًا للقائمة السعرية الصادرة- اليوم- عن الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات «EIT» وكيل «كيا» في مصر

أسعار كيا جراند سيراتو 2024

الفئةالسعر القديمالسعر الجديد
LXمليون و450 ألفمليون و250 ألف
EX Camمليون و550 ألفمليون و380 ألف
HLمليون و650 ألفمليون و450 ألف

تنتمي «كيا جراند سيراتو» لفئة السيارات السيدان، مزودة بمحرك 1600 سي سي، بقوة 130 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 192 نيوتن /متر، متصل بناقل سداسي السرعات “أوتوماتيك”.

وطبقًا للبيانات الصادرة عن «كيا»، تعتمد السيارة على منظومة الجر الأمامى، وتتسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 12 ثانية.

ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 6.9 لتر- عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

زودت طرازات كيا جراند سيراتو ببعض المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، من بينها «فرامل مانعة للانغلاق و توزيع الكتروني للفرامل، مانع تشغيل المحرك، وسائد هوائية للمقاعد الأمامية، والثبات الإلكتروني».

وتقدم السيارة بمجموعة من التجهيزات ومن أبرزها «مصابيح أمامية وخلفية LED، مفتاح ذكي – زر تشغيل / إيقاف المحرك، وخاصية تشغيل المحرك عن بعد من خلال الريموت، وعجلة القيادة وناقل الحركة مكسو من الجلد، مسند يد خلفي».

ودعمت «جراند سيراتو» ببعض الكماليات الأخرى، منها «حساسات ركن خلفية، وفتحة سقف كهرباء، وخاصية التحكم عن بعد فى فتح وغلق الأبواب، إشارات بالمرايات الجانبية LED، وخاصية طي المرايات الجانبية كهربائيًا، وإمكانية تغير نظام القيادة، ومثبت سرعة، مكيف هواء مع وجود مخارج للمقاعد الخلفية، وزجاج كهربائي، ومرايات كهربائية، وعجل قيادة متعددة المهام، و مسند يد أمامي، وخاصة التحكم في مستوى مقعد السائق، وجنوط 15 بوصة».

وتحتوى على نظام ترفيهي مكون من “شاشة وسائط 8 بوصة، وكاميرا خلفية راديو، مدخل USB – مخرج AUX، وبلوتوث يتم التحكم من خلال عجلة القيادة، وغيرها».