«التخطيط» تطلق حملة «مصر هتعدي» للحفاظ على العمالة.. وتبدأ بأبو هشيمة (فيديو)

الحملة مشتركة بين الحكومة والمجتمع المدني والقطاع الخاص

«التخطيط» تطلق حملة «مصر هتعدي» للحفاظ على العمالة.. وتبدأ بأبو هشيمة (فيديو)
أحمد عاشور

أحمد عاشور

5:08 م, الأحد, 3 مايو 20

أطلقت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية حملة « مصر هتعدي » التى تهدف إلى حماية وعدم المساس بالعمالة الحالية في ظل أزمة كورونا بالتعاون مؤسسة تروس والقطاع الخاص .

وأكدت وزارة التخطيط على صفحتها الرسمية فيس بوك أمس أن الحملة تضم أضلاع مثلث التنمية الذهبي الثلاثة وممولة من الوكالة الأمريكية الدولية وتم البدء بأول الفيديو ومن المقرر نشر سلسلة من الفيديوهات الفترة المقبلة .

أبو هشيمة : متلزمين بالعاملين فهم شركاء النجاح

وكان الظهور الأول في حملة مصر هتعدي لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة العضو المنتدب لمجموعة حديد المصريين الذي أكد أن المجموعة تطبق كافة الإجراءات الوقائية والاحتزازية وفقا لقواعد وزارة الصحة وأنها متلزمة بجميع العاملين لديها وسيتم الحفاظ عليهم باعتبارهم هم شركاء النجاح .

وأضاف ابو هشيمة ” كلنا لازم نتحمل المسؤولية وهنقدر مع بعض مواجهة الأزمة ..العمال هم شركاء النجاح ومتمسكين بهم ونسعى للحفاظ على دورة العمل والوفاء بجميع التعاقدات”.

سداد مستحقات المتعاملين

وتابع أبو هشيمه أن الشركة تعمل أيضا على سداد مستحقات المتعاملين معها (الشركات الصغيرة ) حتى تتمكن من الوفاء بالتزاماتها والعبور من الأزمة مؤكدا أنه على يقين اننا جميعا كمصريين هنعدي من المرحلة الحالية.