«التجاري وفا» يلغي الرسوم الإدارية لفتح حسابات الأفراد حتى 24 أغسطس

ضمن الاحتفال بيوم الشباب وتماشياً مع فعاليات الشمول المالي

«التجاري وفا» يلغي الرسوم الإدارية لفتح حسابات الأفراد حتى 24 أغسطس
‫محمود الصباغ‬‎

‫محمود الصباغ‬‎

3:19 م, الأربعاء, 12 أغسطس 20

صرح التجاري وفا بنك إيجيبت، عن إطلاق وإعادة ترويج مجموعة من المبادرات التي تهدف إلى تشجيع الشباب على الاستثمار وتلبية احتياجاتهم، من خلال تقديم فرص مناسبة لإدارة حساباتهم بطرق أمنة وسهلة.

وأشار البنك في بيان صحفي صادر عنه اليوم الأربعاء، إلى أن تلك الخطوات تأتي ضمن الاحتفال بيوم الشباب، وتماشياً مع فعاليات الشمول المالي للشباب تحت رعاية البنك المركزي المصري وحرصًا على تقديم كل سبل الدعم للشباب سواء عن طريق تقديم خدمات مالية أو استشارية.

وفي هذا الصدد، أعلن التجاري وفا بنك إيجيبت عن إلغاء الرسوم الإدارية الخاصة بفتح حسابات التوفير للأفراد ودون حد أدنى حتى يوم 24 من الشهر الجاري.

كما صرح البنك أنه يتيح لعملائه الأفراد الكشف على حساباتهم في أي وقت ومن أي مكان عبر تطبيقه الحالي للهاتف المحمول  (Attijari Mobile Egypt).

كما قام البنك بإلغاء مصاريف إصدار بطاقة الخصم المباشر للشركات الصغيرة والمتوسطة خلال فترة الفعاليات، وصرح البنك أنه لا يوجد أي مصاريف لفتح حسابات الشركات، في إطار مبادرة الشمول المالي من البنك المركزي المصري.

علاوة على ذلك، يقدم البنك خدمة متابعة حسابات الشركات مع الخدمة المصرفية الإلكترونية للشركات وذلك لتعزيز الخدمات المالية الرقمية.

بالإضافة إلى ذلك، صرح البنك عن إتاحة تقديم طلب التمويل وتحميل المستندات المطلوبة للحصول على حلول تمويلية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، من خلال موقع التجاري وفا بنك إيجيبت الإلكتروني.

يذكر أن التجاري وفا بنك إيجيبت يقدم الدعم الفني والإداري والاستشارات غير المالية، لتمكين أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ضمن مبادرة رواد النيل تحت رعاية البنك المركزي المصري. 

وتهدف المبادرة إلى مساندة رواد الأعمال الشباب وتشجيع الشركات الناشئة في القطاعات الاقتصادية المختلفة من خلال تقديم الدعم لها، بالتنسيق المستمر مع جميع الشركاء المعنيين.