التجاري وفا بنك يوقع اتفاقية تعاون مع جهاز التمثيل التجاري المصري

خلال فعاليات مؤتمر هنا نستثمر بالدار البيضاء

التجاري وفا بنك يوقع اتفاقية تعاون مع جهاز التمثيل التجاري المصري
أحمد البطران

أحمد البطران

8:11 ص, السبت, 29 يونيو 24

وقعت مجموعة التجاري وفا بنك اتفاقية تعاون مع جهاز التمثيل التجاري المصري وذلك خلال فعاليات مؤتمر “هنا نستثمر” بالدار البيضاء.

وقع على هذه الاتفاقية محمد الكتاني الرئيس والمدير العام لمجموعة التجاري وفا بنك و يحيى الواثق بالله الوزير المفوص رئيس جهاز التمثيل التجاري المصري.

ومن جانبه ثمن محمد الكتاني على هذا التعاون بين مجموعة وفا بنك وجهاز التمثيل التجاري وهو ما يعطي دفعة كبيرة للتعاون مع وزارة التجارة والصناعة المصرية.

وأضاف أن جميع نوادي إفريقيا والتنمية المتواجدة في البلدان التي يتواجد بها فروع التجاري وفا بنك ستكون بمثابة داعم حقيقي لتسهيل عملية التجارة بين الشركات المصرية ونظيرتها في تلك البلدان.

وتابع أن الكثير من الشركات الأفريقية التي يتواجد بها التجاري وفا بنك لديها رغبة في دخول السوق المصرية وهذا ما سنعمل عليه مستقبلا إذ يعد السوق المصرية سوق مهم على الصعيد الأفريقي.
ولفت إلى تظيم بعثات تجارية بين مصر والدول التي يتواجد بها فروع التجاري وفا بنك.
وأكد يحيى الواثق بالله على أهمية هذه الشراكة بين مجموعة التجاري وفا بنك ووزارة التجارة والصناعة وجهاز التمثيل التجاري المصري من أجل القيام بانشطة ومهام متعددة تسهم في فتح أسواق جديدة للمصدرين والمستثمرين المصريين في أفريقيا

وأضاف أنه من خلال الأنشطة التي قام بها جهاز التمثيل في وقت سابق مع التجاري وفا بنك سواء بعثات تجارية في ابيدجان مؤخرا وكوت ديفوار والسنغال والكاميرون
وأوضح أنه يتم ترتيب بعثة تجارية في نوفمبر لعدد كبير من الشركات الأفريقية للسوق المصرية وهي تعد بداية موفقة ودور رائد للتجاري وفا بنك في مصر سواء مع الجهات الحكومية أو الشركات.
وأكد أنه خلال الفترة المقبلة سنوضح للمصدرين ومجتمع المستثمرين المصريين الفرص والامكانيات الفوائد التي يمكن أن تعم عليهم من خلال التعاون مع التجاري وفا بنك وجهاز التمثيل التجاري.

أحمد البطران

أحمد البطران

8:11 ص, السبت, 29 يونيو 24