«التجاري الدولي» يطلق قطاع CIB Growth للشركات الصغيرة

بهدف تزويدها بباقة متكاملة من المنتجات البنكية والحلول الرقمية

«التجاري الدولي» يطلق قطاع CIB Growth للشركات الصغيرة
فاطمة إمام

فاطمة إمام

5:09 م, الثلاثاء, 13 يوليو 21

أعلن البنك التجاري الدولي إطلاق CIB Growth، وهو قطاع جديد مخصص للشركات الصغيرة التي تقل إجمالي مبيعاتها السنوية عن 50 مليون جنيه؛ بهدف تزويدها بباقة متكاملة من المنتجات البنكية والحلول الرقمية المتميزة لإنجاز معاملاتها البنكية بسهولة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

وقال رشوان حمادي رئيس قطاعات ومنتجات التجزئة في تصريحات له إن CIB Growth يقدم لعملائه تجربة بنكية سهلة الاستخدام تتضمن العديد من المزايا المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات أصحاب الشركات الصغيرة، وبصفة خاصة رواد الأعمال وسيدات الأعمال ليتمكنوا من إدارة أعمالهم بكفاءة.

ويمنح CIB Growth لعملائه مجموعة كبيرة ومتنوعة من المزايا من بينها؛ فتح حساب بنكي للشركة، وإصدار البطاقات البنكية للأعمال بفئاتها المختلفة مثل البطاقات الائتمانية والخصم المباشر والإيداع، إلى جانب الحصول على قروض وتسهيلات ائتمانية بفترات سداد وإجراءات مرنة، والاستفادة من خدمات قبول المدفوعات المتنوعة.. فضلًا عن إدارة الأعمال التجارية عبر خدمة الإنترنت البنكية للشركات، وباقة تحويل المرتبات.

كما يمكن للعملاء الاستمتاع بخدمة مميزة من خلال مركز مخصص لخدمة عملاء الشركات إلى جانب الحصول على الدعم اللازم لإدارة حساباتهم بشكل أفضل من خلال فريق متخصص من موظفي خدمة العملاء والمبيعات في أكثر من 70 فرعا علي مستوي الجمهورية.

ومن ناحية أخرى، لا تقتصر المزايا التي يقدمها CIB Growth على المنتجات والحلول البنكية فقط، بل تتسع لتشمل العديد من المزايا الأخرى.

يمكن لعملاء القطاع الجديد الاستفادة من الخدمات الاستشارية والمهنية التي يقدمها برنامج  CIB Business Solutions بأسعار مخفضة وتشمل الاستشارات القانونية والمراجعة والمحاسبة والخدمات المتعلقة بالموارد البشرية.

ويأتي إطلاق قطاع CIB Growth في إطار مبادرة الحكومة المصرية والبنك المركزي المصري لتشجيع الشركات الصغيرة باعتبارها ركيزة رئيسية  لدعم وتنمية الاقتصاد الوطني.

جدير بالذكر أنه سيتم إدراج العملاء الحاليين بقطاع الخدمات المصرفية للأعمال الذين تقل إجمالي مبيعاتهم السنوية عن 50 مليون جنيه في CIB Growth تلقائيًا، بينما سينضم العملاء الجدد عند فتح حساب بنكي لشركاتهم لدى CIB.