«التجاري الدولي» يطلق برنامج تمويلي للشركات الصغيرة والمتوسطة

تمويلات متوسطة وطويلة الأجل تصل إلى 5 سنوات

«التجاري الدولي» يطلق برنامج تمويلي للشركات الصغيرة والمتوسطة
‫محمود الصباغ‬‎

‫محمود الصباغ‬‎

1:24 م, الأربعاء, 27 نوفمبر 19

أعلن إطلاق برنامج تمويلي متكامل يتيح باقة من المنتجات والخدمات المصممة تلبى احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة بهدف تنمية استثماراتهم وتعزيز قدراتهم التنافسية، والمساهمة في دمج هذه الشريحة من العملاء بالقطاع المصرفي المصري.

و يتيح البرنامج باقة من المنتجات المصممة لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، ويشمل ذلك التمويلات متوسطة وطويلة الأجل على فترات سداد تصل إلى 5 سنوات، وتمويل السحب على المكشوف، وتمويل خطابات الضمان والاعتمادات المستندية بحد ائتماني يصل إلى 30 مليون جنيه للعملاء الحاليين والجدد.

وأكد رشوان حمادي رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأعمال Business Banking على الالتزام بتقديم الحلول المصرفية لعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تساهم في تنمية استثماراتهم ، وهو ما يساهم بشكل ايجابي في أن يصبحوا ركيزة رئيسية في دعم وتنمية الاقتصاد الوطني في المستقبل.

وأضاف أن البنك يتطلع لتوفير باقة متكاملة من المنتجات والخدمات التي تساهم في استكمال مسيرتهم الناجحة، باعتباره جزء لا يتجزأ من استراتيجية البنك التي تتماشى مع توجه الحكومة المصرية نحو دعم وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة لدفع عجلة التنمية الاقتصادية.

ويوفر البنك فريق يضم نخبة من أكفأ مديري علاقات العملاء لمساعدة العملاء الراغبين في الحصول على التمويل من خلال قدرتهم على استيعاب الاحتياجات البنكية المختلفة لكل عميل واستكمال مسيرتهم الناجحة من خلال تجاوز مختلف التحديات.