«التجارى وفا بنك» يفتتح أربعة فروع بالقاهرة والجيزة

حضر الافتتاح نخبة من كبار مسؤولى البنك يترأسهم هشام السفا العضو المنتدب بالتجارى وفا بنك إيجيبت بالإضافة إلى كبار العملاء بالبنك ومجموعة من الإعلاميين.

«التجارى وفا بنك» يفتتح أربعة فروع بالقاهرة والجيزة
أحمد الدسوقي

أحمد الدسوقي

4:06 م, الأحد, 15 ديسمبر 19

أعلن اليوم عن افتتاحه فرع أرابيلا والذى يأتى متوجاً لعدة افتتاحات متلاحقة بالقاهرة والجيزة فى كل من كورنيش المعادى وبالم ستريب مول وكارجو مول بالسادس من أكتوبر.

حضر الافتتاح نخبة من كبار مسؤولى البنك يترأسهم هشام السفا العضو المنتدب بالتجارى وفا بنك إيجيبت بالإضافة إلى كبار العملاء بالبنك ومجموعة من الإعلاميين.

تأتى التوسعات تماشياً مع استراتيجية البنك التوسعية ، حيث وصل عدد فروعه فى إلى 64.

وقال هشام السفا العضو المنتدب بالتجارى وفا بنك ، خلال كلمته بحفل الافتتاح ، إن استراتيجية التجارى وفا ايجيبت تسعى إلى تحقيق تطلعات كبيرة تبدأ بالحرص على الاستفادة من الموقع الجغرافى المتميز لمصر كبوابة للشرق الأوسط وشرق أفريقيا.

وقال إن السوق المصرية سوق واعدة خاصةً بعد التحسن الملحوظ فى الأوضاع الاقتصادية والمالية فى مصر بشهادة المؤسسات الدولية”.

واستكمل: “إن إطلاق الحكومة و المبادرة الأخيرة لتمويل المشروعات الصناعية المتوسطة والكبيرة تعكس أهمية القطاع المصرفى للاقتصاد المصرى وإنه أحد أهم ركائز الاقتصاد بمعدلات سيولة ونوعية أصول وقاعدة رأسمالية جيدة أسهمت فى تجاوز العديد من التحديات. ويأمل التجارى وفا بنك إيجيبت أن يساهم فى هذا التطور الإيجابى والفعال الذى يهدف إلى تعزيز القطاع وتحقيق الأهداف المرجوة على المدى البعيد”

فيما قال عبد الرفيع الهاشمى –رئيس قطاع التجزئة المصرفية: “سعداء بافتتاح التجارى وفا بنك إيجيبت لفروعه الأربعة الأخيرة، وهو ما يعمل على تحقيق استراتيجيتنا الطموح التى تتضمن إضافة خدمات وفروع جديدة تمكننا من الوصول إلى الشرائح المستهدفة من العملاء بما يخدم تحقيق الشمول المالي”.

وأشار إلى أن إفتتاح الفروع الجديدة يأتى متماشياً مع استراتيجية وفا بنك إيجيبت التوسعية والتى تهدف إلى تقديم خدمات بنكية ومصرفية متكاملة لعملائنا أينما كانوا.

كما لفت الهاشمى إلى دور البنك الفعال فى تعزيز فروعه بخدمات إلكترونية وتطوير قنوات التواصل مع عملائه عبر خدمات الإنترنت البنكية وخدمة الموبايل البنكية.

وصرح: ” يتواجد التجارى وفا بنك إيجيبت حالياً فى 20 محافظة ويتطلع البنك إلى التوسع وفتح أسواق جديدة وجذب عملاء جدد، حيث تضم شبكة فروع البنك حتى الآن 64 فرعا و79 ماكينة صراف آلى ATM تغطى معظم المدن والمحافظات على مستوى الجمهورية”.

يذكر أن البنك قام مؤخراً بتوسيع وتجديد أحد أهم فروعه بمدينة المحلة الكبرى والانتقال إلى مقر جديد فى دمنهور بمحافظة البحيرة والانتقال إلى آخر جديد بالزمالك .