البيت السعودى تؤمن على لاعبى أندية القناة

البيت السعودى يؤمن على لاعبى أندية القناة

البيت السعودى تؤمن على لاعبى أندية القناة
جريدة المال

المال - خاص

10:29 ص, الخميس, 4 أغسطس 16

300 ألف جنيه فى حالة الوفاة أو العجز الكلى

الشاذلى جمعة:

فازت شركة «بيت التأمين المصرى السعودى»، بوثائق التغطية على لاعبى أندية منطقة القناة، و هى «الإسماعيلى» و«القناة» و«كهرباء الإسماعيلية»، عبر التفاوض المباشر، فى صفقة تشمل 30 لاعباً بكل نادٍ من الثلاثة.

أكد جمال شحاتة رئيس قطاع الإنتاج والفروع بالشركة، أنه بموجب الوثائق يتم التغطية ضد الحوادث الشخصية، لافتاً إلى أنها ملتزمة بدفع 300 ألف جنيه تعويضا لأسرة اللاعب فى حالة وفاته بحادث، أو إصابته بعجز كلى مستديم، أما فى حالة تعرضه لعجز جزئى، فإنه يحصل على نسبة من مبلغ التعويض، وفقا للتقرير الطبى للحادث.

وأكد أن إجمالى مجموع الأخطار بالوثائق حوالى 5 ملايين جنيه، تشمل كامل التعويضات التى قد تدفعها الشركة طوال فترة التأمين عن الأخطار المدرجة بالوثائق.

وأوضح أن الشركة تعتزم تفعيل فرعها الجديد بمدينة الإسماعيلية، لخدمة منطقة قناة السويس، ومشروعات محور التنمية، التى تضم مدن السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد فى ظل وجود موانىء كبرى بتلك المناطق، وهو ما يوفر فرصة للتوسع لزيادة حجم أعمالها فى فرع التأمين البحرى على البضائع المنقولة بحراً.

و أشار إلى وجود خطة لدى شركته للاستفادة من المشروعات الجديدة بهذه المنطقة، خاصة المشروعات اللوجستية مثل خدمات الشحن والنقل، كما تسعى لزيادة حجم أقساطها التأمينية فى فروع تأمينات الحريق، والتأمين الهندسى، والحوادث الشخصية، وغيرها عبر استهداف شريحة جديدة من العملاء بمنطقة القناة.

جريدة المال

المال - خاص

10:29 ص, الخميس, 4 أغسطس 16