البورصة توافق على زيادة رأسمال جولدن كوست

فرض التزام مالى قدره 10 آلاف جنيه لمخالفة قواعد القيد رجب عزالدين: وافقت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة بجلستها المنعقدة اليوم الأربعاء، على قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر لشركة جولدن كوست السخنة للاستثمار السياحى من 20 مليون جنيه إلى 40 مليونا. وتقد الزيادة بنحو 20 مليون جنيه موزعة على 5 ملا

البورصة توافق على زيادة رأسمال جولدن كوست
جريدة المال

المال - خاص

3:43 م, الأربعاء, 21 ديسمبر 16

فرض التزام مالى قدره 10 آلاف جنيه لمخالفة قواعد القيد

رجب عزالدين:

وافقت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة بجلستها المنعقدة اليوم الأربعاء، على قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر لشركة جولدن كوست السخنة للاستثمار السياحى من 20 مليون جنيه إلى 40 مليونا.

وتقد الزيادة بنحو 20 مليون جنيه موزعة على 5 ملايين سهم بقيمة اسمية قدرها 4 جنيهات وذلك بواقع سهم مجانى لكل سهم أصلي من أسهم الشركة قبل الزيادة؛ والزيادة ممولة من أرباح عام 2015 والأرباح المرحلة وفقاً للقوائم المالية فى 31\12\2015 بجدول قيد الاوراق المالية المصرية ” أسهم “.
 
ونوهت البورصة إلى أن الحق في التوزيع المجاني لمشتري السهم سينتهى بنهاية جلسة تداول يوم الاربعاء الموافق 4 يناير 2017 بواقع سهم مجانى لكل سهم اصلي مع جبر الكسور لصالح صغار المساهمين.

ومن المقرر إدراج الأسهم بعد الزيادة المجانية على قاعدة البيانات مع تحديد سعر مرجعى على أسهم الشركة اعتبارا من بداية جلسة تداول يوم الخميس الموافق 5 يناير المقبل، والإدراج كما يلي10,000,000 سهم.

وفى سياق متصل فرضت لجنة القيد على الشركة التزاما ماليا قدره 10 الاف جنيه، نظرا لمخالفتها لأحكام المادة (26 ) من قواعد قيد وشطب الاوراق المالية المالية بالبورصة المصرية والمادة رقم (26 ) من الاجراءات التنفيذية لها، طبقا لعقد تنظيم قيد الأوراق المالية بجداول البورصة المصرية والمبرم مع جولدن كوست مع منح الشركة مهلة لسداد الالتزام المالي مدتها 15 يوما تبدأ من تاريخ إخطارها بقرار اللجنة، على أن يتم عرض موقف الشركة على لجنة القيد في حالة عدم الالتزام بقرار اللجنة خلال المهلة المحددة.

جريدة المال

المال - خاص

3:43 م, الأربعاء, 21 ديسمبر 16