البورصة تضيف نشاط نقل المخلفات الخطرة لأغراض إيبيكو

رجب عزالدين وافقت لجنة القيد بالبورصة المصرية، بجلستها المنعقدة -اليوم الأربعاء- على تعديل غرض الشركة المصرية الدولية للصناعات الدوائية - إيبيكو، بإضافة نشاط نقل المخلفات الخطرة. ووافقت اللجنة على قيد زيادة رأس المال المرخص به من 850 مليونًا إلى 1.5 مليار جنيه، وقيد أسهم زيادة رأس المال المصدر وال

البورصة تضيف نشاط نقل المخلفات الخطرة لأغراض إيبيكو
جريدة المال

المال - خاص

2:44 م, الأربعاء, 13 فبراير 19

رجب عزالدين

وافقت لجنة القيد بالبورصة المصرية، بجلستها المنعقدة -اليوم الأربعاء- على تعديل غرض الشركة المصرية الدولية للصناعات الدوائية – إيبيكو، بإضافة نشاط نقل المخلفات الخطرة.

ووافقت اللجنة على قيد زيادة رأس المال المرخص به من 850 مليونًا إلى 1.5 مليار جنيه، وقيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع للشركة من 793.3 مليون إلى 9917 مليون جنيه بزيادة قدرها 198.3 مليون جنيه.

وتوزع الزيادة على 19.8 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 10 جنيهات للواحد عن طريق توزيع أسهم مجانية تمويلاً من رصيد احتياطي تمويل المشروعات الاستثمارية والتوسعات بعد إجراء التوزيعات المقررة وفقًا للقوائم المالية في 31 ديسمبر 2017.

وقالت اللجنة، فى بيان منشور على شاشة التداول، إن الحق في التوزيع المجاني لمشترى السهم سينتهى بنهاية جلسة تداول الأربعاء 27 فبراير الجارى، بواقع 0.25 سهم مجانى لكل سهم أصلي مع جبر الكسور لصالح صغار المساهمين.

ومن المقرر إدارج أسهم الشركة بعد الزيادة المجانية على قاعدة البيانات مع تحديد سعر مرجعى على أسهم الشركة، اعتبارًا من بداية جلسة تداول الخميس الموافق 28 فبراير الجارى.

جريدة المال

المال - خاص

2:44 م, الأربعاء, 13 فبراير 19