البورصة إجازة بدءا من الخميس إلى الاثنين بمناسبة عيد الأضحى

البورصة تحدد عدد أيام إجازة عيد الأضحى المبارك

البورصة إجازة بدءا من الخميس إلى الاثنين بمناسبة عيد الأضحى
رجب عزالدين

رجب عزالدين

3:42 م, الثلاثاء, 28 يوليو 20

قررت إدارة البورصة المصرية اعتبار إجازة العيد لمدة خمسة أيام تبدأ من الخميس المقبل وتننتهى الاثنين بمناسبة عيد الأضحى المبارك على أن يستأنف التداول اعتبارا من جلسة الثلاثاء الموافق 4 أغسطس .

واتخذت البنك المركزى المصرى فى وقت سابق قرارا بتعطيل العمل بكافة البنوك العاملة فى مصر خلال نفس الفترة.

وأصدر د.مصطفى مدبولى رئيس الوزراء قرارا باعتبار إجازة العيد خمسة أيام للعاملين ف الحكومة والقطاع الخاص تبدأ من الخميس وحتى الاثنين.

وكانت البورصة في إجازة  الماضي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو 1952.

البورصة تغلق على هبوط طفيف لمؤشراتها

وأغلقت البورصة المصرية جلسة اليوم الثلاثاء على هبوط جماعي لمؤشراتها، وارتفاع  بقيمة 300 مليون جنيه تقريبا، وسط اتجاه بيعى للعرب والأجانب.

وهبط مؤشر “EGX30” بنسبة 0.06 % إلى 10568 نقطة، بينما هبط “EGX70” بنسبة 0.31 % إلى 1514 نقطة، كما هبط “EGX100” بنسبة 0.19% عند 2320 نقطة.

وبلغت قيمة التداولات على الأسهم مليار جنيه تقريبا، واتجه العرب والأجانب للبيع، بينما اتجه المصريون للشراء.

وتأرجح أداء معظم الأسهم المتداولة بين اللونين الأخضر والأحمر، وصعد 61 سهمًا من إجمالى 169، بينما هبط 75 وبقي 33 دون تغيير.

وارتفع رأس المال السوقى للبورصة إلى 582.9 مليار جنيه نهاية الجلسة، بارتفاع قدره 300 مليون جنيه فقط مقارنة بإغلاق الاثنين.

أغلقت البورصة المصرية تعاملات أمس الإثنين على صعود جماعي لمؤشراتها، وارتفاع رأسمالها السوقى بقيمة 2.2 مليار جنيه، وسط اتجاه شرائي للمصريين والعرب.

كما أغلقت جلسة  على صعود جماعي لمؤشراتها، وارتفاع رأسمالها السوقى بقيمة 3.9 مليار جنيه، وسط اتجاه شرائي للمصريين والعرب.