البنك العقاري يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة الرياضة

المصرف سيقدم خدماته المصرفية مثل القروض الشخصية والبطاقات الائتمانية والتمويل العقارى لكل الأعضاء

البنك العقاري يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة الرياضة
أحمد الدسوقي

أحمد الدسوقي

11:17 ص, الأربعاء, 4 مارس 20

وقع البنك العقاري المصرى العربى أمس الثلاثاء مع وزارة الشباب والرياضة بروتوكول تعاون لتمويل عضويات نادي (النادى) بأكتوبر.

مثل البنك في التوقيع عمرو جاد الله نائب رئيس مجلس الإدارة ووزارة الشباب والرياضة مثلها في التوقيع فوزى سليمان مستشار وزير الشباب والرياضة للمشروعات.

حضر التوقيع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ومدحت قمر رئيس مجلس إدارة البنك العقارى المصرى العربى.

تقديم الخدمات المصرفية البنكية لأعضاء النادى

يأتي توقيع البرتوكول لتعزيز أُطر التعاون بين البنك والوزارة في تقديم كل الخدمات المصرفية البنكية إلى أعضاء نادى (النادى) الكرام، وكذا العاملين بالنادي مثل منتجات القروض الشخصية والبطاقات الائتمانية وخدمة تحويل المرتبات وتمويل اشتراكات العضوية الجديدة للنادي.

وأعرب مدحت قمر عن سعادته بالبروتوكول والتحاور مع وزير الشباب والرياضة في الملفات ذات الاهتمام المشترك التي وضعت لبنة أساسها توقيع بروتوكول التعاون بين وزارة الشباب والرياضة والبنك العقاري المصري العربي لتمويل العضويات الجديدة لنادى (النادي) فرع أكتوبر، من خلال منتج تمويل العضويات واشتراكات الأندية (ناديك) الذى أطلقه البنك منذ اشهر قليلة.

يأتى ذلك من منطلق حرص البنك العقاري المصري العربي القيام بدوره وواجبه الوطني في تدعيم توجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بصفة عامة والحكومة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة بصفة خاصة نحو الاهتمام بالصحة الرياضية وإتاحة ممارستها إلى قطاع كبير من الأسر المصرية بمختلف طوائفها سعيًا نحو بناء مواطن مصري سليم وتشجيعًا لزيادة قاعدة الممارسين للرياضة وخلق جيل من الرياضيين لائق صحيا ورياضيا.

وأشاد في هذا الصدد بمجهوداته الحثيثة والتي تمثل وقائع وانجازات ملموسة للجميع نحو النهوض بشباب مصر رياضيا ومجتمعيا وتوفير بيئة رياضية وصحية سليمة لهم، فضلا عن التطور الهائل الذي طرأ على قطاع الرياضة من حيث تطوير وتحديث البنية التحتية من منشأت وأجهزة ومعدات سعيا نحو خلق بيئة صالحة لخلق كوادر رياضية مؤهلة علميا وثقافيا وصولًا الى تحقيق جمهورية مصر العربية الريادة بطوليا على مستوى المحافل الدولية عربيا وإفريقيا وعالميا.

إتاحة المنتجات البنكية أمام أعضاء نادى «النادى» بأكتوبر

فيما قال عمرو جاد الله إن البنك يتيح من خلال توقيع هذا البروتوكول كل خدماته المصرفية التي يقدمها مثل القروض الشخصية والبطاقات الائتمانية والتمويل العقارى لكافة أعضاء نادى (النادي) باكتوبر بأقل فائدة وأطول فترة سداد سعيا من البنك نحو تقديم خدمات مصرفية متكاملة للسادة أعضاء نادى (النادي).

ويمثل هذا البروتوكول ضمن العديد من البروتوكولات التي تم توقيعها وأخرى جارٍ الإعداد لها من قبل قطاع التسويق المصرفى.

وقد شهد مراسم توقيع البروتوكول عن البنك العقاري المصري العربي هناء الهلالى المستشار التنفيذي لقطاع الاتصال المؤسسي ووليد الدسوقى رئيس قطاع منطقة فروع القاهرة والجيزة وغادة زكى رئيس قطاع التسويق المصرفى وندا حافظ بقطاع التسويق المصرفى ورندا عادل رئيس قطاع تطوير المنتجات وعلاء عبدالغفار نائب مدير عام قطاع الاتصال المؤسسي ومجموعة من قيادات وزارة الشباب والرياضة.