البنك العقارى يوقع بروتوكول تعاون مع نادى الغابة لتقديم الخدمات المصرفية لأعضائه

تشمل منتجات القروض الشخصية والبطاقات الائتمانية وخدمة تحويل المرتبات وتمويل اشتراكات العضوية الجديدة .

البنك العقارى يوقع بروتوكول تعاون مع نادى الغابة لتقديم الخدمات المصرفية لأعضائه
أحمد الدسوقي

أحمد الدسوقي

5:05 م, الأثنين, 2 مارس 20

وقع البنك العقاري المصري العربي ، مؤخرا بروتوكول تعاون مع نادى الغابة الرياضى لتعزيز أطر التعاون بين الجانبين في تقديم كافة الخدمات المصرفية البنكية إلى أعضاء النادى وكذا العاملين بالنادي مثل منتجات القروض الشخصية والبطاقات الائتمانية وخدمة تحويل المرتبات وتمويل اشتراكات العضوية الجديدة للنادي.

وقع البروتوكول من جانب البنك عمرو جاد الله نائب رئيس مجلس إدارة البنك العقارى ومن قبل النادى سعيد إسماعيل رئيس مجلس إدارة نادى الغابة الرياضي .

المساهمة فى إثراء الواجب المجتمعى


وتأتي أهداف توقيع البروتوكول في المساهمة الفعالة في إثراء الواجب المجتمعي للبنك العقاري المصري العربي من خلال تحقيق متطلبات العديد من الأسر المصرية في الالتحاق بنادي رياضي إثراء للبعد والوعى الرياضي والمجتمعي وتدعيما لزيادة قاعدة الممارسة الرياضية وفقا وتوجهات الدولة المصرية في هذا الشأن من جانب و الترويج لمنتجات البنك داخل النادي من جانب آخر .

يأتى هذا البروتوكول ضمن العديد من البروتوكولات التي تم توقيعها وأخرى جار الإعداد لها من قبل قطاع المبيعات المباشرة بالبنك العقاري المصري العربي.

حضر مراسم توقيع البروتوكول عن البنك العقاري المصري العربي أيمن طولان المستشار التنفيذي لقطاع الفروع الداخلية والخارجية ومحمد قدري رئيس قطاع المبيعات المباشرة وأحمد خيرى المدير التنفيذي لمبيعات القروض الشخصية وبطاقات الائتمان ومجموعة من العاملين بقطاعات المبيعات المباشرة و الاتصال المؤسسي .

أما عن نادى الغابة الرياضي فحضر حاتم علم الدين أمين الصندوق بالإضافة إلى وجود محمد غباشي نائبا لرئيس مجلس إدارة النادي ومدير عام بقطاع التمويل العقاري بالبنك العقاري المصري العربي كطرف مشترك دعم عملية الاتصال بين الجانبين .