البنك الزراعي يعلن تفعيل المحفظة الإلكترونية Agri-phone

خلال فاعليات معرض PAFIX 2019 في دورته السادسة المقام ضمن فاعليات معرض ICT تحت رعاية رئيس الجمهورية.

البنك الزراعي يعلن تفعيل المحفظة الإلكترونية Agri-phone
سيد بدر

سيد بدر

7:55 م, الأثنين, 2 ديسمبر 19

صرح الدكتور تامر جمعة، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، بأنه تم تفعيل محفظة البنك الإلكترونية Agri-phone خلال فاعليات معرض PAFIX 2019 في دورته السادسة المقام ضمن فاعليات معرض ICT تحت رعاية رئيس الجمهورية.

وأكد جمعة أن الخدمة تتيح استخدام الهاتف المحمول في إيداع الأموال في حساب المحفظة وسحبها وتحويل الأموال من حساب محفظة إلى حساب محفظة أخرى في أي وقت و لأي مكان، كما أنه ستتيح الخدمة  لعملاء المحفظة أكبر منصة لدفع الفواتير الحكومية وسداد فواتير المرافق بكل أنواعها، بجانب سداد الضريبة العقارية وسداد المصروفات الجامعية الحكومية والخاصة.

إصدار 750 ألف بطاقة ميزة

وأضاف جمعة أن تلك الخطوة تعتبر إضافة قوية لما يقوم به البنك الزراعي من جهود، في إطار سياسة التحول الرقمي التي تتبناها الدولة، إلى جانب ما تم تحقيقه بالفعل في هذا الإطار، مثل  تفعيل ما يتجاوز 750 ألف بطاقة ميزة وتوزيع ما يزيد على 100 ألف كارت فلاح من خلال وحدات البنك المختلفة.

ونوه بأن تلك الجهود المبذولة تؤثر بشكل إيجابي على الوصول بفكرة الشمول المالي لشريحة كبيرة من المجتمع كان يصعب استهدافها والوصول إليها في السابق وتحويلها من القطاع غير الرسمي للقطاع الرسمي، مما ينعكس إيجابًا بالضرورة على الاقتصاد القومي للدولة وانخفاض معدلات البطالة.

وذكر أن ذلك يأتي في إطار حرص البنك على  تقديم أحدث الخدمات والحلول البنكية لعملائه في جميع المحافظات وزيادة قدرته على المنافسة في القطاع المصرفي وتغيير الصورة الذهنية للبنك لدى عملائه.