البنك الزراعي المصري يواصل صرف منحة العمالة غير المنتظمة (صور)

حتى صباح اليوم بلغ عدد العمال الذين صرفوا قيمة المنحة من فروع البنك الزراعي على مستوى الجمهورية نحو 98.78 ألف عامل

البنك الزراعي المصري يواصل صرف منحة العمالة غير المنتظمة (صور)
سيد بدر

سيد بدر

2:59 م, الأربعاء, 15 أبريل 20

واصل البنك الزراعي المصري استقبال الآلاف من العمالة غير المنتظمة للحصول على المنحة التي قررتها وزارة القوى العاملة بواقع 500 جنيه تصرف لمدة 3 أشهر .

وحتى صباح اليوم بلغ عدد العمال الذين صرفوا قيمة المنحة من فروع البنك الزراعي على مستوى الجمهورية نحو 98.78 ألف عامل .

وقام الدكتور تامر جمعة، نائب رئيس البنك الزراعي المصري، بجولات على فروع البنك للتأكد من سير عملية الصرف دون أي مشكلات، والتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن الحفاظ على سلامة العملاء والموظفين خوفًا من انتشار فيروس كورونا .

وبدأ الاثنين الماضي، نحو 480 ألف عامل من العمالة غير المنتظمة في صرف منحة الـ500 جنيه من فروع البنك الزراعي المصري.

وقال علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك، أن المستفيد الذي يصله رسالة نصية بتاريخ صرفه، هو فقط من يتوجه للبنك ومعه صورة بطاقة الرقم القومي والأصل.

وكشف رئيس البنك الزراعي، أنه تم مد مواعيد عمل فروع البنك الزراعي، حتى غد الخميس، لتصبح من الساعة 8.30 صباحًا، وحتى الخامسة مساء، لإفساح المجال أمام العملاء للتوافد على مدار اليوم، منعا للتكدس وحرصا على السلامة الخاصة بهم وعدم التزاحم.

وأكد علاء فاروق، أن فروع البنك الـ1200 المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية والمتواجدة في كل قرى مصر، ستصرف منحة الـ500 جنيه بجانب تسليم بطاقة ميزة أول بطاقة مدفوعات وطنية لكل من يقوم بصرف المنحة.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان قد أعلن عن مبادرة دعم العمالة غير المنتظمة، لمواجهة الأعباء الاقتصادية السلبية لفيروس كورونا بعد تضرر هذه العمالة، وأن تقدم لهم منحة تبلغ قيمتها 1500 جنيه، تصرف على 3 شهور، كل شهر 500 جنيه.