البنك التجارى الدولى يحصد 19 جائزة عالمية 2015

البنك التجارى الدولى يحصد 19 جائزة عالمية 2015

البنك التجارى الدولى يحصد 19 جائزة عالمية 2015
جريدة المال

المال - خاص

9:50 ص, الأربعاء, 27 يناير 16

أربع مؤسسات عالمية تختار البنك التجاري الدولي  كأفضل بنك في مصر لعام 2015

المال- خاص

“حصل البنك التجارى الدولىCIB – مصر، على 19 جائزة عالمية 2015، لأول مرة، بمعدل أكثر من جائزة ونصف كل شهر، ما يؤكد أن البنك يشهد تطورا ملموسا ودائم في الأداء باعتراف كبرى المؤسسات المصرفية العالمية.

منحت مجلة ذا بانكر (The Banker) العالمية وهي متخصصة في تقييم البنوك، وفق مقاييس ومعايير عالمية، كما تعد من كبرى المؤسسات المالية العالمية المهتمه بالشأن المصرفي، البنك التجارى الدولىCIB مصر أحدث جوائزه، وهي جائزة أفضل بنك في مصر لعام 2015 وتعد إضافة لجوائز أخرى حصل عليها البنك وعددها أربع جوائز من قسم الجوائز المصرفية الأفريقية، وهي جائزة أفضل بنك تجاري في مصر، وجائزة أفضل بنك لخدمة الشركات في شمال أفريقيا، وجائزة أفضل بنك في المسئولية الاجتماعية في شمال أفريقيا، وجائزة أفضل صفقة تمويل خلال العام.

واستمراراً لهواية حصد الجوائز، من مؤسسة جلوبال فاينانس Global Finance، فقد استحق البنك 8 جوائز، وتعد جلوبال فاينانس Global Finance من أضخم المؤسسات الإعلاميه فى العالم، التى تتمثل رسالتها فى مساعده قاده الشركات والمستثمرين ووضعهم على خريطة التجارة العالمية والتمويل.

جلوبال فاينانس Global Finance أعتمدت فى تقييمها لمنح الثماني جوائز على فريق من الخبراء المصرفيين العالميين، والذى اختار البنك بناء على المعايير الدولية، ومنها القوه الإستراتيجيه، وعنصر جذب وخدمه العملاء من مستخدمى الإنترنت، والنجاح فى توجيه العملاء باستخدام خدمات البنوك عبر شبكه الإنترنت، ونسبة نموهم وتنوع المنتجات البنكية المقدمة.

الثمان جوائز التي حصل عليها البنك من هذه المؤسسة العالمية، هي جائزة أفضل ممول تجارى في مصر، وأفضل ممول للنقد الأجنبي وأفضل بنك في مصر، وجائزة أفضل خدمة حفظ فرعية، وأفضل بنك في مجال الإنترنت البنكي للمؤسسات/ الشركات في مصر، وجائزة أفضل بنك في مجال مبادرات أمن المعلومات، وجائزة المبدعين في خدمات تداول النقد الأجنبي، إلى جانب جائزة أفضل بنك في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية للأفراد في مصر والتي فاز بها البنك لأول مرة تقديرا لامتلاك البنك المنصات الرقمية المتطورة.

وضمت الجوائز التي اضافها البنك التجارى الدولىCIB- مصر إلى سجله الحافل، جائزة أفضل فريق لاستمرارية الأعمال من معهد DRI International، والذي يعد واحدا من كبرى الهيئات العالمية المتخصصة في إصدار الشهادات في استمرارية الأعمال والتخطيط للتعافي من الكوارث.

يذكر أن هذه الجائزة، أول مرة يحصل عليها بنك مصري، وهو ما يؤكد نجاح القطاع المصرفي المصري، وتعد في ذات الوقت بمثابة اعتراف واضح بمدي تميز ادارة استمرارية الأعمال بالبنك. 

أما الخمس جوائز الباقية، التي حصل عليها البنك في قائمة جوائز عام 2015 فهي 2 من آسيان بانكر أولهما جائزة إدارة المخاطر المؤسسية، وجائزة أقوي ميزانية عمومية لبنك في مصر، والجائزة الثالثة هي “جائزة أفضل بنك في مصر” من مؤسسة يورومني وهي من المؤسسات العالمية العملاقة والتي يعد تصنيفها من أقوى التصنيفات للمؤسسات المالية والمصرفية، خاصة في الصناعة المصرفية، حيث تقيم كبري البنوك العالمية بناء على الأداء خلال العام.
  
أما أخر جائزتين فهما من إيميا فاينانس (EMEA Finance)، الأولى جائزة أفضل بنك في مجال خدمات صرف العملات الأجنبية في شمال أفريقيا، والثانية أفضل بنك في مصر.

وتعد مؤسسة إيميا فاينانس (EMEA Finance)من المؤسسات المتخصصة في رصد وتحليل النشاط المصرفي والمالي والاستثماري في أوروبا والشرق الاوسط وأفريقيا من خلال فريق متخصص.

وتعليقا على الفوز بتلك الجوائز، قال المصرفي هشام عز العرب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك التجاري الدوليCIB-مصر: “حصد الجوائز لا يضيف إلى سجل انجازات البنك فحسب، وإنما يُعد أيضا شهادة عالمية تؤكد الاستقرار والنمو السريع والمتزايد للقطاع المصرفي”.

واضاف عز العرب: “خالص تقديري لجميع موظفي البنك التجاري الدوليCIB-مصر، الذين ساهموا في هذا النجاح نتيجة العمل الدؤوب، والتفاني والالتزام من قبل كل فرد من أفراد البنك”.

جريدة المال

المال - خاص

9:50 ص, الأربعاء, 27 يناير 16