«البنك الأهلي» يكرم منتخب مصر لكرة اليد

تقديرا لأدائهم البطولي ونتائجهم المشرفة في كأس العالم

«البنك الأهلي» يكرم منتخب مصر لكرة اليد
فاطمة إمام

فاطمة إمام

7:32 م, الخميس, 11 فبراير 21

حرصت إدارة البنك الأهلي المصري برئاسة هشام عكاشة على استقبال أبطال المنتخب بمقر البنك لتكريمهم على الأداء البطولي الذي أحرج أبطال العالم في اللعبة وكانوا قاب قوسين أو أدنى للفوز بالبطولة.

 وحضر التكريم لاعبو المنتخب وجهازه الفني والإداري ويحيي أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ونرمين شهاب الدين رئيس التسويق والتنمية المجتمعية وفريق الرعاية الرياضية بالبنك.

 أكد عكاشة اعتزازه بما قدمه المنتخب الذي أسعد ملايين المصريين طوال مدة البطولة، مشيرا إلى أن الرعاية الاستراتيجية التي يقوم بها البنك الأهلي المصري للمنتخب منذ سنوات قد حققت الأثر المرجو من خلال النتائج المشرفة التي أحرزها المنتخب خلال فترة الرعاية.

والتي كان آخرها ظهوره بهذا المظهر المشرف الذي أبهر العالم في بطولة كأس العالم الأخيرة التي حرص البنك الأهلي المصري على رعايتها ونظمتها مصر باحترافية بالغة في توقيت شديد الدقة تمر به جميع دول العالم والذي فرض صعوبة بالغة في تنظيم البطولات والتجمعات الدولية، إلا أن تنظيم مصر لجميع فعاليات البطولة أشاد به الجميع.

وحث عكاشة في كلمته لاعبي المنتخب على بذل المزيد من الجهد لاستمرار في تحقيق مثل تلك النتائج، مؤكدا استمرار البنك في تقديم هذا الدعم سعيا لحقيق نتائج افضل على الصعيد العالمي.

ومن جانبه أكد يحيي أبو الفتوح أن رعاية البنك لمنتخب كرة اليد تأتي ضمن برامج الرعاية التي يقدمها البنك لدعم الرياضة في مصر خاصة للاعبين المبشرين؛ وهو الدور الذي يلتزم البنك بالقيام به عبر سنوات عمره.

وذلك سعيا من البنك لخدمة الرياضة المصرية، والذي يتم من خلال الدراسات التي يقوم بها المختصون بالملف الرياضي في البنك لمتابعة وتقييم معدلات أداء اللاعبين والفرق الرياضية، وهو ما شجع البنك على توفير جميع سبل الدعم والرعاية للمنتخب ولاعبيه في مشوارهم منذ سنوات.

ووجه هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد الشكر للبنك الأهلي المصري على دعمه الدائم لمنتخبات كرة اليد المصرية طوال سنوات خمس قدم خلالها البنك كل سبل الرعاية الفنية والمالية والبشرية للمنتخبات ولاعبيها.

معبرا عن حرص اللاعبين وإدارة الاتحاد على الاستمرار في تحقيق المزيد من الإنجازات على جميع المستويات الإقليمية والدولية والتي ترفع اسم مصر في جميع المحافل.

وأكد أن البطولة تعد هي الأفضل والأنجح عالميا بشهادة الخبراء من جميع دول العالم استنادا الى تطبيق إدارة البطولة لجميع الإجراءات الوقائية واتباع أفضل المعايير التنظيمية المعترف بها عالميا في جميع مراحل البطولة، وهو ما أثبت بالدليل قدرة مصر على تنظيم الأحداث الدولية بكفاءة وتميز.

وتجدر الإشارة إلى أن البنك الأهلي المصري هو الراعي الاستراتيجي للاتحاد المصري لكرة اليد والذي حققت منتخباته العديد من الإنجازات الدولية والإقليمية طوال سنوات الرعاية منها فوز المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين بكأس العالم.

وفوز المنتخب الوطني لكرة اليد للشباب بالمركز الثالث والميدالية البرونزية ببطولة العالم بإسبانيا عام 2019 وفوز المنتخب الوطني لكرة اليد للرجال بكأس الأمم الإفريقية عام 2020 وهو ما جعل كرة اليد المصرية ضمن أفضل المنتخبات العالمية وتنافس بنتائجها أبطال العالم.