البنك الأهلي المصري يساهم بأتوبيسين لنقل طلاب جامعة بنها

ضمن مساهماتة في التعليم والصحة البالغة 750 مليون جنيه.

البنك الأهلي المصري يساهم بأتوبيسين لنقل طلاب جامعة بنها
فاطمة إمام

فاطمة إمام

12:17 م, الأثنين, 17 فبراير 20

منح البنك الأهلي المصري أتوبيسين لجامعة بنها للمساهمة في تيسير سبل نقل الطلاب حيث تم اختبار الأتوبيسات أمام مبنى المقر الرئيسي للبنك الأهلي المصري.

وقال يحيي أبو الفتوح إن تلك الخطوة تأتي ضمن الشراكة الاستراتيجية الممتدة بين البنك والجامعة والتي تتضمن بروتوكول تعاون فعال موقع بينهما وصلت مساهمات البنك فيه إلى 73.5 مليون جنيه تم توجيهها لتنفيذ خطة تطوير شاملة ومدروسة لمستشفيات الجامعة.

وأعرب عن سعادته بالتعاون المستمر بين البنك الأهلي المصري وجامعة بنها والذي يندرج ضمن مساهمات البنك في مختلف مجالات المسئولية المجتمعية والتي بلغت حوالي 6 مليارات جنيه في السنوات الخمس الأخيرة.

وأضاف أنه يعد القطاعان الصحي والتعليمي أحد أهم المجالات التي يحرص البنك على أداء دوره في دعمها، فقد وصل نصيب مساهمات ملف التعليم منها إلى مليار جنيه تقريبا وملف الصحة إلى مليار و750 مليون جنيه خلال خمس سنوات وهو ما يؤكد فاعلية الاستراتيجية التي يتبناها البنك لخدمة أهل مصر.

وأشار أبوالفنوح  إلى أنه تماشيا مع سياسة الدولة في تطبيق منظومة الشمول المالي فقد تم الاتفاق على إتاحة مبنى فرع البنك الأهلي المصري داخل حرم الجامعة، وفقاً لخطة التوسعات في فروع البنك، مع توفير جميع الخدمات المصرفية للموظفين والطلبة بالجامعة وهو ما يتوافق مع استراتيجية البنك الطموحة لتدعيم تلك المنظومة.

حضر يحيي أبو الفتوح نائب رئيس مجلس ادارة البنك الأهلي المصري وجمال السعيد رئيس جامعة بنها وحسام الحجار رئيس مجموعة الدعم الاداري ونرمين شهاب الدين رئيس التسويق والتنمية المجتمعية وأشرف البكري رئيس المشروعات ومحمد جميل رئيس القنوات البديلة ومبيعات التجزئة المصرفية بالبنك وأحمد يوسف منسق لجنه تنميه الموارد بالجامعة وفريق عمل التنمية المجتمعية بالبنك.

وأعرب جمال السعيد عن امتنانه لدور البنك الأهلي ودعمه المستمر لجامعه بنها، مؤكدا أن الأتوبيسان سيساهمان بشكل فعال في تخفيف الأعباء عن طلبه الجامعة في تنقلاتهم خاصة أن كليات الجامعة تتباين في أماكن تواجدها ما بين مناطق شبرا، مشتهر، بنها، إضافه إلى فرع الجامعة الجديد بمدينه العبور.

وأكد السعيد علي ان مستشفى جامعة بنها تعد ضمن أفضل خمس جامعات على مستوى مصر تخدم عدد كبير من المرضي سنوياُ في مختلف التخصصات الطبية دون مقابل، وداعيا كافة مؤسسات المجتمع المدني للمساهمة في دعم الجامعة ومحافظه القليوبية في انشاء المستشفى التخصصي الجديد من خلال التبرع علي حساب رقم ٩٩٩٩٩ بجميع فروع البنك الأهلي المصري حتى تستطيع الجامعة ومستشفياتها القيام بواجبها بأفضل جودة تجاه المرضي المترددين عليها اسوة بالدور الفعال للبنك الاهلي المصري في دعم الجامعة.