البنك الأهلى يمدد ساعات العمل فى 64 فرعًا

اتخذ البنك الأهلى عدة إجراءات للمساهمة فى تحقيق مستهدف الحصيلة الضريبية لوزارة المالية، منها مد ساعات العمل بعدد من الفروع للتحصيل إلكترونيا أو خصما من الحسابات للعملاء الأفراد أو الشركات

البنك الأهلى يمدد ساعات العمل فى 64 فرعًا
‫محمود الصباغ‬‎

‫محمود الصباغ‬‎

1:08 م, الأحد, 21 أبريل 19

أعلن ، إنه إطار دعمه المستمر لمصلحة الضرائب فى تحصيل مستحقاتها، خلال فترتى ذروة تقديم الإقرارات الضريبية فى مارس وإبريل، تقوم فروع البنك المنتشرة بجميع محافظات الجمهورية بصفة عامة خلال مواعيد العمل الرسمية، بتقديم خدمة تحصيل الضرائب إليكترونيًا، سواء نقدًا أو خصمًا من الحسابات.

مد ساعات العمل البنك الأهلى

كما أكد على اتخاذ كل ما من شأنه التيسير على الممولين الأفراد أو الشركات العملاء وغيرهم، إضافة إلى مد ساعات العمل بعدد 64 فرعًا حتى الساعة السادسة مساءًا، وذلك خلال الفترة من21 – 30 أبريل الجارى، حتى تتفرغ تلك الفروع بعد مواعيد العمل الرسمية، لتقديم خدمة تحصيل المدفوعات الضريبية.

طريقة اختيار الفروع البنك الأهلى

يأتى ذلك عملا على تحقيق موسم ضريبى ناجح دون أدنى قدر من الزحام سواء بالفروع أو المأموريات، وروعى فى اختيار الفروع التى سيمتد العمل بها أن تغطى كافة المناطق الجغرافية بالجمهورية فضلا عن قربها من المأموريات الضريبية المعنية.

كان البنك الأهلى قد سبق له مد ساعات العمل خلال فترة ذروة تقديم الاقرارات الأولى فى الفترة من 24 إلى 31 مارس الماضى.

استلام المتحصلات البنك الأهلى

وأصدر البنك توجيهاته لكافة الفروع باتباع التعليمات المنظمة للعمل بكل دقة، بحيث يتم استلام المتحصلات الضريبية من الممولين أو من مندوبى المأموريات، مهما بلغت قيمتها وتغذيتها من واقع البيانات المسجلة بما يضمن سلامة عملية التحصيل.

تهدف تلك الإجراءات إلى المساهمة فى تعظيم الحصيلة الضريبية والتى تنعكس بشكل ايجابى على قوة الاقتصاد القومى.