البنك الأهلى يقدم عروض تقسيط بدون فوائد ضمن حملة «عيد ميلاد جوميا الثامن»

يستحوذ على 70% من مدفوعات سوق التجارة الإلكترونية

البنك الأهلى يقدم عروض تقسيط بدون فوائد ضمن حملة «عيد ميلاد جوميا الثامن»
سيد بدر

سيد بدر

3:00 م, الثلاثاء, 16 يونيو 20

قال محمد جميل، رئيس قطاع القنوات البديلة والمدفوعات الرقمية فى البنك الأهلى المصرى، إن جوميا شريك استراتيجى للبنك ، لافتًا إلى أن المصرف يستحوذ على 70% حصة سوقية من سوق التجارة الإلكترونية من خلال الشركاء.

وأشار خلال مؤتمر صحفي لجوميا عبر الفيديو بمناسبة عيد ميلادها الثامن، إلى أن البنك يقدم عروضا منها التقسيط على 12 شهرا بدون فوائد ضمن حملة جوميا، وهناك مجموعة من الحملات سيتم الإعلان عنها تباعًا وكل شهر سيكون هناك خدمة جديدة.

تفاصيل حملة جوميا

قال كريم أحمد، مدير تسويق جوميا مصر، إن الشركة قررت دراسة احتياجات العملاء، خلال الفترة الماضية، بالتزامن مع انتشار جائحة كورونا ووجود مخاوف كبيرة من الأوضاع الاقتصادية لدى بعض الشرائح الاقتصادية؛ بهدف تقديم أفضل العروض.

وأوضح أحمد أن الفترة الأخيرة شهدت نموًّا في قطاعات الصحة والجمال والمستلزمات الرياضية والمواد الغذائية والمشروبات والألعاب الإلكترونية ومستلزمات المنزل والأطفال وملابس المنزل من مبيعات منصة جوميا، بالأخص بعد قرار مجلس الوزراء الزام المواطنين بارتداء الكمامات الطبية عند الخروج من المنازل للضرورة.

وأضاف أن حملة تخفيضات عيد ميلاد جوميا الثامن تتضمن نظام النقاط، بحيث يحصل العميل على نقاط مجانية يقوم باستبدالها من الشركة أو مطاعم أو محالّ تجارية، إلى جانب إتاحة نظام التقسيط دون أى فوائد، بالتعاون مع أكبر 5 بنوك فى مصر، وطرح خصومات فلاش سيل، علاوة على تفعيل نظام سداد خدمات المرافق العامة عبر منصة جوميا باي للمدفوعات الإلكترونية.

ولفت إلى أن جوميا تعتزم التركيز بداية من يوم 26 يونيو على علامة تجارية كل يوم؛ أولاها هواوى الصينية، تليها منتجات دايس، وإريال، وأكوافينا.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته شركة جوميا مصر لخدمات التسوق الإلكتروني، اليوم الثلاثاء، لإطلاق عروض عيد ميلادها الثامن بالسوق المصرية خلال الفترة من 17 يونيو إلى 30 يونيو الحالي.

ولفت حسين وهدان، مدير التخطيط فى جوميا مصر، إلى أن الحملة شارك بها 7 آلاف عارض بنحو 100 ألف عرض على المنتج، فضلًا عن 20 علامة تجارية مصرية وعالمية.

وتابع وهدان أن التخفيضات تعتمد على استطلاعات آراء العملاء ومراعاة الظروف العالمية والاقتصادية تزامنًا مع انتشار وباء كورونا، منوهًا بأن راعي الحملة، هذا العام، كلٌّ من شركات سامسونج ويونيلفير وفاين ودايس وقطونيل وغيرها.

وذكر أن من أبرز التخفيضات المطروحة خلال الحملة هذا العام جهاز سوني بلاي ستيشن بسعر 5900 جنيه، والإطلاق الحصري لهاتف ريلمي c3 على جوميا، ومنتجات النساجون الشرقيون حصريًّا بأسعار تبدأ من 800 جنيه.

إلى جانب عروض على الأزياء والملابس من براندت، منها ديفاكتو تتراوح بين 30 و75%.

محمود جمال وسيد بدر