البنك الأهلى المصرى يساهم بمليارى جنيه لتطوير العشوائيات خلال 4 سنوات

إجمالي مساهمات البنك في مجالات المسئولية المجتمعية ارتفع إلى أكثر من 6 مليارات جنيه

البنك الأهلى المصرى يساهم بمليارى جنيه لتطوير العشوائيات خلال 4 سنوات
أحمد الدسوقي

أحمد الدسوقي

6:38 م, الثلاثاء, 26 نوفمبر 19

ساهم البنك الأهلى المصرى بأكثر من مليارى جنيه لتطوير العشوائيات خلال السنوات الأربع الماضية؛ حيث يولي البنك أهمية كبرى بالأحياء والمجتمعات السكنية التي تحتاج للتطوير.

وقال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك فى بيان – حصلت “المال” على نسخة منه – إن اجمالي مساهمات البنك في مجالات المسئولية المجتمعية ارتفع إلى أكثر من 6 مليارات جنيه.

رؤية مصر 2030

وأشار إلى أن البنك داعم بقوة لخطط التنمية بالدولة ورؤية مصر 2030 التي تتضمن حق المواطن المصري في حياة لائقة.

كان البنك الأهلى قد وقع بروتوكول تعاون مع المنطقة الغربية العسكرية ومحافظة مطروح يستهدف إعادة تأهيل مشروع سكني بمحافظة مطروح.

حضر التوقيع، الذي عقد بديوان عام محافظة مطروح، اللواء رضا العمدة مساعد وزير الداخلية مدير امن مطروح والدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح ونرمين شهاب الدين رئيس التسويق والاستدامة الاستراتيجية وفريق عمل المسئولية المجتمعية بالبنك وقيادات المنطقة الغربية العسكرية ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بمحافظة مطروح.

نشاط مجتمعى

وأكد هشام عكاشة أن البروتوكول يعد خطوة مهمة ومبشرة للتعاون بين البنك الأهلي المصري والمنطقة الغربية العسكرية ومحافظة مطروح يسعى البنك من خلاله إلى أن يمتد نشاطه المجتمعي إلى تحسين أساليب حياة المواطن المصري في مختلف المحافظات.

فيما أكدت نرمين شهاب الدين رئيس التسويق والاستدامة الاستراتيجية وفريق عمل المسئولية المجتمعية بالبنك الأهلى على اجراء تطوير شامل لمشروع سكني متكامل بمنطقة حي الزهور بالكيلو 4 بمطروح.

وتبين من خلال الدراسات الميدانية تردي حالة عمارات الحي الذي أنشئ عام 1982 وبمرور السنوات مع عدم اجراء الصيانات الدورية له تفاقمت مشاكله من حيث السلامة الانشائية التي اثرت على أمن المواطنين قاطني تلك العمارات.