البريد المصري يوقع اتفاقية تعاون مع التوجولي

وقع عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد اتفاقية تعاون مع نظيره التوجولي في مجال التجاره الالكترونيه

البريد المصري يوقع اتفاقية تعاون مع التوجولي
محمود جمال

محمود جمال

11:32 ص, الجمعة, 12 أبريل 19

التقى عصام الصغیر رئیس مجلس ادارة البرید المصري كوادزو كواسي مدیر عام البرید التوجولي خلال فعالیات اجتماعات مجلس إدارة اتحاد البرید العالمي بسویسرا وذلك بھدف بحث أوجھ التعاون وتبادل الخبرات بین البرید المصري ونظیره التوجولى حیث أسفر اللقاء عن توقیع بروتوكول تعاون مشترك في مجال بھدف مركز التجمیع اللوجیستي بالقاھرة .

اتاحة فرصة التسوق الالكتروني لعملاء البرید التوجولي من الولایات المتحدة الامریكیة وانجلترا والصین عن طریق.

تعزيز العلاقات بین البريد المصري والبريد التوجولى

قال عصام الصغیر رئیس مجلس إدارة أن ھذا البروتوكول یھدف الى توطید أواصر التعاون وتعزیز العلاقات بین البرید المصري والبرید التوجولى ویساھم في فتح آفاق جدیدة للتعاون بین مصر وتوجو للاستفادة من إمكانیات البرید المصري لتقدیم خدمات التجارة الالكترونیة لعملاء البرید التوجولى بجودة عالیة وبأسعار تنافسیة.

اوضح ان بموجب ھذا الاتفاق سیتم استخدام المركز اللوجیستي للبرید المصري بمطار القاھرة الدولي في التجارة التجمیع اللوجیستي بالقاھرة ومن ثم إلى توجو مما یقلل تكالیف الشحن ورفع وتحسین مستوى الخدمة. الالكترونیة حیث سیتم جمع البعائث من الولایات المتحدة الامریكیة والمملكة المتحدة والصین وشحنھا الى مركز ومن جانبھ رحب كوادزو كواسي مدیر عام البرید التوجولي بالتعاون المشترك مع البرید المصري.

وتمني استمرارتبادل الخبرات بین البرید المصري ونظیره التوجولى لنقل تجربة نجاح البرید المصري في میكنة الخدمات وتطبیق الشمول المالي كما أشاد رئیس البرید التوجولى بما توصل الیھ البرید المصري من تطور في البنیة التحتیة والتكنولوجیة وتطویر مكاتب البرید وتحویلھا من الشكل التقلیدي إلى مراكز خدمات متكاملة.

جدیر بالذكر أن البرید المصري أنشأ أكبر مركز تجمیع لوجیستي في المنطقة “Hub Consolidation “لتقدیم خدمات التجارة الالكترونیة وتجمیع واعادة توجیھ البعائث البریدیة حیث تم خلال الفترة الماضیة توقیع العدید من الاتفاقیات مع كل من نیجیریا وغینیا كوناكري وغینیا الاستوائیة وكوت دیفوار ولیبیا والسودان والكامیرون الامر الذي یعد تجسیداً واضحا للدور الإقلیمي والدولي الذي قام بھ البرید المصري