«البريد المصري» راعيًا لبطولة كأس العالم لكرة اليد

تقام خلال الفترة من 13 إلي 31 يناير الجاري

«البريد المصري» راعيًا لبطولة كأس العالم لكرة اليد
المال - خاص

المال - خاص

5:50 م, الثلاثاء, 12 يناير 21

أعلنت الهيئة القومية للبريد عن رعايتها الرسمية لبطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال، مصر 2021 التي تقام فعاليتها خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير 2021.

قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد إن رعاية البريد المصري لهذه البطولة العالمية الهامة يعد حدثا تاريخيا، ويأتي في إطار استراتيجية الهيئة للقيام بمسئولياتها المجتمعية لدعم الرياضة المصرية بكل أنشطتها في المحافل الدولية.

وأكد فاروق في بيان صحفي اليوم أن تنظيم مصر لبطولة كأس العالم لكرة اليد يعد شهادة دولية توضح ثقة العالم بتنظيم مصر لهذه البطولة، والخروج بها في أبهى صورة رغم الظروف الاستثنائية التي تتمثل في جائحة كورونا.

وقال إنه على ثقة كاملة بقدرة مؤسسات الدولة المصرية على إقامة فعاليات البطولة بالشكل اللائق الذي يتناسب مع مكانة مصر وقدرتها على الإنجاز مع تطبيق أعلى معايير الأمن والسلامة واتخاذ كل الإجراءات الصحية والاحترازية التي تحول دون تأثير فيروس كورونا على سير فعاليات البطولة، لتكون مثالاً يحتذى به يمكن تكراره من قِبل دول أخرى في تنفيذ البطولات العالمية المختلفة.

وأضاف أن رعاية هيئة البريد لهذه البطولة جاء انطلاقاً من الإيمان الراسخ بأهمية الرياضة ودورها المحوري للتقارب بين الأمم والشعوب المختلفة.

يذكر أن بطولة كأس العالم لكرة اليد تقام في مصر خلال الفترة من 13 يناير حتى 31 يناير 2021، بمشاركة 32 منتخبا دوليا، وتستهل البطولة فعالياتها بالمباراة الافتتاحية بين منتخبي مصر وتشيلي يوم الأربعاء القادم، في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.