«البريد»: ألف جنيه مكافأة لموظفى الهيئة عن صرف منحة العمالة غير المنتظمة (منشور)

عن الفترة من 17 مارس إلى 30 أبريل

«البريد»: ألف جنيه مكافأة لموظفى الهيئة عن صرف منحة العمالة غير المنتظمة (منشور)
محمود جمال

محمود جمال

2:52 م, الأربعاء, 15 أبريل 20

وافق رئيس مجلس إدارة الهيئة البريد على ضوابط صرق المكافأة التشجيعية المقررة المنشور رقم 127 الصادر بتاريخ 29 مارس 2020 على منح العاملون بالمكاتب البريدية والخزن والسواير والموزعين ورؤساء المجموعات والمفتشين مكافأة تشيجيعية بقيمة ألف جنيه لكل موظف.

وبحسب المنشور الإدارى الذى حصلت ” المال ” على نسخة منه ، فإن المكافأة تأتي تقديرا لدور الموظفين على حسن سير العمل خلال عملية صرف المستحقات المالية بالبريد خلال الفترة من 17 مارس حتى 30 أبريل ومنها مرتبات العاملين بالدولة وصرف المعاشات وصرف إعانة العمالة غير منتظمة .

على أن يمنح باقى العاملين بالمحاور والقطاعات والإدارات  ( مركزية / مناطق ) مكافأة تشجيعية قدرها 500 جنيه لكل منهم ويتم الصرف للفئة المخاطبة بالمنشور وفقا لضوابط منها منح نسبة 100% من قيمة المكافأة التشجيعية المقررة للعامل الذى انتظم فى العمل منذ بداية الأزمة فى 17 مارس الماضي حتي 30 أبريل الجاري، بينما يتم منح نسبة 50 % من قيمة المكافأة التشجيعية المقررة للعامل الذى تناوب فى العمل بداية الأزمة فى 17 مارس حتي تاريخ 30 أبريل .

ومن المقرر أن يتم صرفها للعاملين خلال الأسبوع الأول من شهر مايو 2020 وذلك بناء على كشوف تعتمد من رؤساء المحاور والقطاعات وتحت كامل مسؤوليتهم ، على أن يتم الصرف تحت بند المكأفاة التشجيعية بموازنة العام المالي 2019/ 2020.