البرلمان يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد العمال

عبر برقية أرسلها رئيس المجلس

البرلمان يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد العمال
ياسمين فواز

ياسمين فواز

10:50 ص, الخميس, 29 أبريل 21

بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس البرلمان، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول عيد العمال، الذي يجسد احترام الدولة لما يقدمه عمال مصر من إسهامات في شتى ميادين الحياة. قال رئيـس البرلمان في نص البرقية: “اسمحوا لي بأن أتقدم إليكم باسمي واسم أعضاء مجلس النواب بخالص التهنئة ‏القلبية وأزكاها، بحلول عيد العمال الذى يجسد احترام الدولة وتقديرها لما يقدمه ‏عمال مصر من إسهامات في شتى ميادين الحياة، والذى يمثل فيها العامل المصرى قاعدة ‏الانطلاق نحو تغيير الواقع وبناء حاضر ومستقبل نتطلع إليه جميعًا”.

وأكد المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس البرلمان: “أن جماهير شعب مصر العظيم التي أعطتكم ‏ثقتها وجرى اسمكم على لسانها إنما من أجل تفجير ينابيع الخير في ربوع مصر، ‏وحفظكم لهيبة الدولة وخوض معارك التطوير وبناء صروح جديدة للإنتاج على أرض ‏مصر تليق باسمها وتاريخها وتراثها”.

وتابع: “عمال مصر الذين تحقق بسواعدهم تنفيذ هذه المشروعات العملاقة، يدركون ‏جيدًا أنكم عوّدتمونا أن تنجز ما تعد وأنكم أوفيتم بما وعدتم”.

واختتم رئيس مجلس النواب قائلًا: “إن مصر المستقرة ‏هي شموخنا ومصدر اعتزازنا وسوف تعيش آمنة مستقرة بفضل رعايتكم ومن خلفكم ‏شعب آمن بكم‏”.