البرلمان يحيل مشروع الموازنة العامة للدولة إلي لجنة الخطة

البرلمان يحيل مشروع قانون تنظيم بيوت الخبرة

البرلمان يحيل مشروع الموازنة العامة للدولة إلي لجنة الخطة
ياسمين فواز

ياسمين فواز

12:31 م, الأحد, 11 أبريل 21

أحال المستشار الدكتور حنفى جبالى ، رئيس البرلمان خلال الجلسة العامة اليوم الأحد عددا من مشروعات القوانين علي رأسها مشروع قانون بربط الموازنة العامة للدولة لعام 2021 /2022 إلى لجنة الخطة والموازنة.

كما أحالت جلسة البرلمان اليوم مشروع قانون باعتماد خطة التنمية الاقتصادية لعام 2021/ 2022 العام الرابع فى خطة التنمية المستدامة الى لجنة الخطة والموازنة.

وقرر رئيس البرلمان إحالة مشروع قانون بربط موازنات الهيئات العامة الاقتصادية، وعددها 55 مشروعا ومشروع قانون بربط موازنة الهيئة العامة للإنتاج الحربى، إلي لجنة الخطة والموازنة.

البرلمان يحيل مشروع قانون تنظيم بيوت الخبرة

وأحال رئيس البرلمان ، مشروع قانون مقدم من إحدى النائبات بتعديل قانون تنظيم بيوت الخبرة أمام جهات القضاء إلى لجنة مشتركة من اللجنة التشريعية ولجنة الخطة والموازنة.

وأحال مشروع قانون مقدم من النائبة هالة أبو السعد بشأن قانون المجلس القومى للسكان إلى لجنة مشتركة من لجنة التضامن وذوى الإعاقة ولجنة الخطة والموازنة واللجنة التشريعية.

وأعلن المستشار جبالى، أنه أحال إلى اللجان المعنية رسالة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ بشأن ما انتهى إليه المجلس من الموافقة على مشروع قانون مقدم من الحكومة، بشأن إنشاء الهيئة العامة لضمان الجودة والاعتماد فى التعليم ومشروع قانون مقدم من النائب محمد السلاب وآخرين بشأن تعديل قانون حقوق ذوى الإعاقة.