البرلمان والحكومة الجديدة على رأس مناقشات برامج التوك شو

البرلمان والحكومة الجديدة على رأس مناقشات برامج التوك شو 

البرلمان والحكومة الجديدة على رأس مناقشات برامج التوك شو
جريدة المال

المال - خاص

7:41 م, الأحد, 13 سبتمبر 15

رحاب صبحى : 

المال ترشح لكم باقة من أهم برامج التوك شو لليوم الأحد:


لميس الحديدى تناقش شكل البرلمان القادم فى ” هنا العاصمة “


تستضيف الاعلامية لميس الحديدى فى برنامج هنا العاصمة على قناة سى بى سى فى التاسعة مساءً رنيم الوليلى بطلة الاسكواش حول تقلدها فى عرش الاسكواش ، اماالفقرة الثانية فتتناول شكل البرلمان القادم ويستضيف فيها البرنامج الدكتور عمرو هاشم ربيع نائب رئيس مركز الاهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية وعلاء عبد المنعم سيد النائب السابق والمحامى.

” الحياة اليوم ” يناقش الانتخابات البرلمانية والتغييرات الوزارية على الحياة 


يستضيف برنامج الحياة اليوم على قناة الحياة  فى السابعة مساء ، الدكتور محمود كبيش عميد كلية الحقوق جامعة القاهرة السابق ويتحدث عن الانتخابات البرلمانية والتغيرات الوزارية . البرنامج تقديم لبنى عسل .

محمد رجب فى ” انا والناس ” على الحياة 2


تستضيف  أميرة بدر مقدمة برنامج ” أنا والناس ” فى التاسعة مساء الذي يعرض على قناة الحياة 2، الفنان محمد رجب ليتحدث عن تجاربه الفنية وخصوصًا فيلمه الأخير ” الخلبوص” ، كما يتحدث عن آخر تحضيراته لدخول الماراثون الرمضاني المقبل بعد غياب سنوات عن الدراما التليفزيونية. 

يذكر أن فيلم “الخلبوص”، من بطولة محمد رجب، وإيمان العاصي، وإيناس كامل، ومحمد سليمان، وميريهان حسين، ورانيا ملاح وسامية الطرابلسى، من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج إسماعيل فاروق. 
.


” بوضوح ” يحتفل ببداية شهر ذى الحجة وعيد الاضحى  على الحياة

 فى حلقة خاصة من برنامج” بوضوح ” فى العاشرة مساءً يستضيف الاعلامى  الدكتور عمرو الليثى الشيخ رمضان عبد المعز فى حلقة خاصة واحتفالية بمناسبة بداية شهر ذى الحجة وعيد الاضحى ، وتتناول الحلقة كيفية الاستعداد للعشر الاوائل من ذى الحجة افضل ايام الله واهمية الاعمال الصالحة وصلة الرحم والعطف على الفقراء  مروراً بعيد الاضحى وكيفية اختيار الاضحية والذبح وتوزيع اللحم على الفقراء.

شردى يتحدث عن الحكومة الجديدة  فى ” 90 دقيقة “

 يناقش الاعلامى مصطفى شردى فى برنامج 90 دقيقة على قناة المحور فى الثامنة مساءً ، عن اهم القضايا التى تركز عليها  الحكومة الجديدة وهى ملف الطاقة وكيف تستكمل مابداته حكومة محلب وهل تصر على قانون الخدمة المدنية وهل تضع خطة جديدة لادارة الانتخابات .

جريدة المال

المال - خاص

7:41 م, الأحد, 13 سبتمبر 15