البدري يعلن أسماء قائمة المنتخب استعدادًا لتصفيات أمم أفريقيا

في إطار التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون

البدري يعلن أسماء قائمة المنتخب استعدادًا لتصفيات أمم أفريقيا
المال - خاص

المال - خاص

9:21 م, الأحد, 27 أكتوبر 19

أعلن حسام البدري ، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، قائمة المنتخب بأسماء اللاعبين المنضمين لمعسكر الفراعنة يوم 5 نوفمبر المقبل، وذلك في إطار استعداداته لمباراتي كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 نوفمبر المقبل، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وضمت 32 لاعبًا على النحو التالي:

حراسة المرمى: «محمد الشناوي (الأهلي)، محمد عوّاد (الزمالك)، محمد بسام (صلائع الجيش).

«أحمد فتحي (الأهلي) رجب بكار (بيراميدز) محمد هاني (الأهلي) عبدالله جمعة (الزمالك) محمود وحيد (الأهلي) محمد حمدي (بيراميدز) محمود علاء (الزمالك) رامي ربيعة (الأهلي ) باهر المحمدي (الإسماعيلي) أيمن أشرف (الأهلي) طارق حامد (الزمالك) عمرو السولية (الأهلي) حمدي فتحي (الأهلي) عمر جابر (بيراميدز) عبدالله السعيد (بيراميدز).

بالإضافة إلى محمد مجدي أفشة (الأهلي) حسين الشحات (الأهلي) أحمد السيد زيزو (الزمالك) محمد فاروق (بيراميدز) إسلام عيسي (بيراميدز) مروان حمدي (وادي دجلة) أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) محمد النني (بشكتاش التركي) محمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي) محمود عبدالمنعم كهربا (ديسبورتيفو أفيس البرتغالي) أحمد حسن كوكا (براجا البرتغالي) حسام حسن (سموحة) أحمد جمعة (المصري)».

كما دخل المنتخب الوطني معسكرًا مفتوحا، غدًا الاثنين، ويستمر لمده 3 أيام فقط لتدريب بعض اللاعبين قبل أن يبدأ الفريق يوم 5 نوفمبر تجمعه بمعسكر مغلق في مدينة برج العرب بالإسكندرية، بمشاركة 26 لاعبا بدون اللاعبين المحترفين لخوض مباراة ودية يوم 7 نوفمبر وفي حالة تعذر إقامة اللقاء الودي ستخوض المجموعة تجربتين وديتين بينهما «تراي ماتش»، قبل حسم القائمة النهائية، الأمر الذي دفع حسام البدري وجهازه المعاون في اختيار هذا العدد لمواجهة كل الظروف الطارئة.

ويبدأ اللاعبون المحترفون في التوافد على المعسكر يوم 10 نوفمبر على أن تكتمل الصفوف يوم 11 قبل 72 ساعة من مباراة كينيا الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا 2021 في الكاميرون.

كما يستعد منتخب مصر لمواجهة كينيا يوم 14 نوفمبر المقبل، ثم جزر القمر في 18 من الشهر نفسه، في أول جولتين من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.