البحوث الزراعية: مهلة 6 أشهر للمحالين للكادر العام لإنهاء أبحاثهم

الصاوي أحمد عقد مركز البحوث الزراعية، أولى اجتماعاته، برئاسة الدكتور محمد سليمان، وحضور مديري المعاهد والمعامل المركزية ورئيس الإدارة المركزية لمحطات البحوث ورؤساء القطاعات والإدارات المركزية.   وأعلن سليمان، قرار الدكتور عزالدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بمنح المحالين من الكا

البحوث الزراعية: مهلة 6 أشهر للمحالين للكادر العام لإنهاء أبحاثهم
جريدة المال

المال - خاص

1:17 م, الجمعة, 19 أكتوبر 18

الصاوي أحمد

عقد مركز البحوث الزراعية، أولى اجتماعاته، برئاسة الدكتور محمد سليمان، وحضور مديري المعاهد والمعامل المركزية ورئيس الإدارة المركزية لمحطات البحوث ورؤساء القطاعات والإدارات المركزية.
 
وأعلن سليمان، قرار الدكتور عزالدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بمنح المحالين من الكادر الخاص إلى العام مهلة استثنائية لمدة ستة أشهر لتوفيق أوضاعهم، وذلك اعتبارًا من تاريخ مجلس الإدارة السابق في 21-7.

وقام سليمان بتوزيع المهام على مديري المعاهد المختلفة، مشددًا على ضرورة الاهتمام بالنظافة العامة وحل المشاكل المختلفة داخل كل معهد أول بأول، وحصر المشاريع داخل المركز ومعرفة أهميتها والإنجازات التي تحققها.

وقال سليمان إنه تمت الموافقة على قبول التسجيل من أي معهد معتمد من المجلس الأعلى للجامعات، ويجب أن يكون المرجعية العلمية لكل التخصصات التي ترتبط بالقطاع الزراعى.

جريدة المال

المال - خاص

1:17 م, الجمعة, 19 أكتوبر 18