«البترول» و«التموين» تؤكدا إنتظام إمدادات البوتاجاز للمحافظات

أعلنت وزارتا البترول والثروة المعدنية، والتموين، عن انتظام إمدادات البوتاجاز لجميع المحافظات، وأصبح هناك انتظام فى ناقلات البوتاجاز المستورد، حيث وصل اليوم الثلاثاء، 26 ألف طن "17 ألف طن بميناء الإسكندرية و9 آلاف طن بميناء السويس"، فضلاً عن انتظام الإنتاج المحلى من البوتاجاز من مصانع المعالجة.

«البترول» و«التموين» تؤكدا إنتظام إمدادات البوتاجاز للمحافظات
جريدة المال

المال - خاص

2:04 م, الثلاثاء, 13 يناير 15

نسمة بيومي:

أعلنت وزارتا البترول والثروة المعدنية، والتموين، عن انتظام إمدادات البوتاجاز لجميع المحافظات، وأصبح هناك انتظام فى ناقلات البوتاجاز المستورد، حيث وصل اليوم الثلاثاء، 26 ألف طن “17 ألف طن بميناء الإسكندرية و9 آلاف طن بميناء السويس”، فضلاً عن انتظام الإنتاج المحلى من البوتاجاز من مصانع المعالجة.
 
وأكد البيان المشترك الصادر عن الوزارتين، أنه يتم حاليا ضخ 1.2 مليون اسطوانة بوتاجاز يوميا، وتوافر رصيد البوتاجاز بالمستودعات، وأن مصانع تعبئة البوتاجاز التى يصل عددها إلى 48 مصنعا تعمل بكامل طاقتها.
 
وقال البيان إن هناك تنسيقا كاملا ومستمرا لإحكام الرقابة على الأسواق لتجنب السوق السوداء، ووصول الاسطوانة بسعرها المدعم للمواطنين، كما أكد البيان أنه يتم حاليا التعامل الفورى مع أى اختناقات قد تحدث فى بعض المناطق بإرسال سيارات معبأة باسطوانات البوتاجاز لتلبية طلبات المواطنين.

جريدة المال

المال - خاص

2:04 م, الثلاثاء, 13 يناير 15