«البترجي» السعودية تخترق مجال العناية بالأطفال باستثمارات 850 مليون جنيه

طرحت شركة البترجى السعودية بالتعاون مع شركة جرين إيجيبت منتجات نونو للعناية بالأطفال باستثمارات 850 مليون جنيه.

«البترجي» السعودية تخترق مجال العناية بالأطفال باستثمارات 850 مليون جنيه
شريف عمر

شريف عمر

3:43 م, الأحد, 1 سبتمبر 19

دخلت مجموعة البترجي القابضة السعودية، في شراكة إستراتيجية مع مجموعة شركات جرين إيجيبت لطرح العلامة التجارية “نونو”، التي تعد من أكبر العلامات التجارية في المملكة السعودية ودول الخليج.

البترجي تملك مصنعًا بالعاشر من رمضان

وينتج مصنع التحالف الاستثمارى القائم في العاشر من رمضان، كافة منتجات العناية بالطفل، مثل شامبو الأطفال وبلسم الشعر وغسول ورغوة الاستحمام والصابون وكريم للاطفال وزيت الاطفال وكولونيا للأطفال، وتقدر حجم الاستثمارات في منتجات نونو 850 مليون جنيه.

وقال سهيل فياض، المدير العام لشركة نونو للعناية بالطفل _ فى بيان صحفى حصلت المال على نسخة منه – إن مجموعة البترجي القابضة تصف استثمارها في السوق المصرية بالواعدة، نظرًا لارتفاع عدد السكان، كما أنها بوابة رئيسية للتصدير لإفريقيا.

مصر سوق واعدة وبوابة للنفاذ إلى أفريقيا وزيادة الصادرات

وتابع: إفريقيا سوق واعد على مستوى العالم، خاصة فيما يتعلق بالفرص التجارية والاستثمارية ومن أهم الأسواق الواعدة للمنتجات والصادرات المصرية لعدد من المنتجات ذات القيمة المضافة العالية، كما أن مؤشرات التجارية البينية لا تعكس حجم الفرص المتاحة بالنسبة للصادرات المصرية أو حجم الأسواق الإفريقية.

الصحة تصدر بطاقات صحية للأطفال تقدم خدمات عالية الجودة
عناية الأطفال

وأعرب فياض، عن سعادته بالتواجد والتوسع في السوق المحلية، نظرًا لما يتمتع به من ارتفاع معدلات المواليد، وبلغ عدد المواليد في عام 2017 نحو2.557 مليون مولود، ما يتزايد معه الطلب على منتجات العناية بالطفل.

وأضاف: الشركة تعمل علي الإنتشار بشكل مكثف في السوق المصرية من خلال التواجد في عدد كبير من المتاجر والأسواق الكبرى والصيدليات وسلاسلها المختلفة ولم تغفل الشركة الانتشار الكبير الذي تشهده التجارة الإلكترونية في مصر وباقي أنحاء العالم، ولذا فإن منتجات نونو موجودة علي منصات جوميا وسوق دوت كوم.

وأشار إلى أن منتجات “نونو” والتي تضم 30 منتجًا للعناية الكاملة بالأطفال، تباع في أكثر من 35 دولة حول العالم.

وأكد فياض، أن منتجات نونو للعناية بالطفل سيتم تقديمها في السوق المصرية بأسعار تنافسية لتصل لشرائح كثيرة وتعكس ثقة ومتطلبات الأمهات المختلفة لتحقيق أفضل عناية لأطفالهم.