الباتروس تكرم مدیري فنادق شرم الشیخ لحصدهم جوائز الهولیداي شیك العالمية (صور)

تدير مجموعة الباتروس 10 آلاف غرفة فندقية فى مصر والمنطقة العربية

الباتروس تكرم مدیري فنادق شرم الشیخ لحصدهم جوائز الهولیداي شیك العالمية (صور)
دعاء محمود

دعاء محمود

11:51 ص, السبت, 29 فبراير 20

كرم كامل أبو علی، رئيس مجموعة بيك الباتروس ، مدیری عموم فنادق شرم الشیخ تقدیرا لجهودهم خلال عام 2019 – 2020 وحصدهم لجوائز الشریك الألمانی هولیدای شیك العالمية.

وأعلن رئيس المجموعة، عن تكريم أحمد فرج مدیر العملیات لشرم ومدیر عام منتجع الباتروس مودرنا، وهانی عبد الشافی مدیر عام منتجع الباتروس أكوا بارك شرم، وعوض السید، مدير عام الباتروس أكوا بلو شرم عن حصده الجائزۃ الذهبية لهولیدای شیك العالمية.

جاء ذلك علي هامش افتتاح المجموعة لأحدث منتجع لها الباترو بالاس بشرم الشيخ، أمس الجمعة، بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ويضم المنتجع الجديد 865 غرفة وجناحا، و20 مطعما وكافيه.

ومن جانبه، أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أن مدينة شرم الشيخ تحتاج إلى هذه النوعية من الفنادق عالية المستوى لجذب أنواع جديدة من السائحين.

وأضاف محافظ جنوب سيناء، أن شرم الشيخ فى تطور دائم ومستمر، وذلك ناتج من الدعم اللا محدود من القيادة السياسية، فضلا عن التعاون ما بين القيادة التنفيذية للمحافظة ورجال الأعمال والمستثمرين فى جذب أنواع جديدة من السائحين وفتح أسواق جديدة ومتنوعة.

جدیر بالذكر أن المجموعة تعد من أهم المجموعات الفندقية فی مصر والمنطقة العربية، إذ تمتلك عدد غرف یزید عن 10 آلاف غرفة فندقية.