الاستجابة لـ 89% من شكاوى أهالي مطروح خلال يوليو

تم التعامل مع جميع الشكاوى الواردة إلى إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة

الاستجابة لـ 89% من شكاوى أهالي مطروح خلال يوليو
معتز محمود

معتز محمود

4:08 م, الأحد, 4 أغسطس 19

 أعلنت محافظة مطروح، عن استجابتها لـ89% من شكاوى المواطنين خلال شهر يوليو الماضي، تم حلها بنسبة كبيرة تيسيرا على المواطن وتخفيف الأعباء عن كاهلهم، بعد تقديم عدد 376 طلبا تم إنجاز 333 حالة منها .

وأكد اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، حرص المحافظة على سرعة الاستجابة لشكاوي المواطنين، موضحا أنه تم التعامل مع جميع الشكاوى الواردة إلى إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة والتواصل مع الجهات المعنية المختلفة.

وأوضحت رجاء سالم مدير المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين أنه تم حصر عدد الطلبات المقدمة والواردة بإدارة خدمة المواطنين خلال شهر يوليو حيث بلغ اجمالي عدد الشكاوي 376 حالة، وتم الرد والاستجابة على نسبة 89% مع حرص المحافظة علي المتابعة والرد وإنهاء جميع المشكلات الواردة من بوابة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية بنسبة انجاز 100% .

وأضافت، تم التعامل مع الشكاوى الواردة على صفحة المركز التكنولوجي علي “فيس بوك” وانجازها بنسبة 100% ومنظومة المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بإجمالي عدد طلبات 210 بنسبة انجاز167طلب  منها وعدد 43 طلب قيد الاجراء بينما تم رفض 4 طلبات.

 وأكد محافظ مطروح الحرص على التواصل الدائم مع المواطنين من خلال قنوات التواصل المباشر مع المواطنين مع سياسة الباب المفتوح وفتح مكتبه للجميع، بالإضافة الى اللقاءات المستمرة سواء مع الجهات التنفيذية والشعبية لعرض مشاكل المواطنين، بالإضافة الى وسائل التواصل الاجتماعي، سعيا للوصول الى جميع المواطنين دون وسيط والاسراع فى حل مشاكلهم وتخفيف العبء والمعاناة عنهم خاصة الحالات المرضية.