«الاختيار 2» الأعلى.. تعرف على أسعار الإعلانات في «أون» خلال رمضان

350 ألف تكلفة 30 ثانية على مسلسل COVID-25

«الاختيار 2» الأعلى.. تعرف على أسعار الإعلانات في «أون» خلال رمضان
محمود جمال

محمود جمال

1:53 م, الأثنين, 12 أبريل 21

تصدر مسلسل ” الاختيار 2 ” و”نسل الأغراب” قائمة الأعلي من حيث أسعار الإعلانات فى رمضان هذا العام، إذ بلغ قيمة الأسبوت الأعلاني على شاشة قنوات أون ON خلال رمضان 2021 بواقع 400 ألف جنيه لكل 30 ثانية إعلان.

وجاءت مسلسلات “COVID – 25″ و”بين السما والأرض” و”نجيب زاهي زركش” للفنان يحيي الفخراني فى المراكز الثالث والرابع والخامس مسجلة  350 ألف جنيه لكل أسبوت إعلاني ، وفى المركز السادس جاء مسلسل ” وكل ما نفترق ” بقيمة 250 ألف جنيه لكل 30 ثانية إعلان ، أعقبه برنامج الثمن والذي يقدمه الداعية الإسلامي مصطفي حسني   بـ 250 ألف جنيه

وفى المركز الثامن جاءت برنامج الطبخ ” أحلي أكله ” الذي يقدمه الشيف علاء الشربيني بقيمة 250 ألف جنيه .

وتُعرف وحدة بيع الإعلانات على شاشات التليفزيون بالأسبوت SPOT وهو عبارة عن 30 ثانية ، وتختلف بنود التعاقد من قناة لاخري على حسب  الوزن النسبي لكل شركة والقطاع الذي تنتمي إليه ، علاوة علي المزايا والخصومات المقدمة للمعلن طوال الشهر .

كانت المال قد نشرت فى عددها الصادر اليوم تفاصيل الخريطة الإعلانية لشهر رمضان 2021 على شبكة قنوات DMC والحياة وcbc والأولى والفضائية المصرية وأون ومحطات راديو النيل الأربعة وهى راديو هيتس وشعبى و105.3 و92.7

وتُعرف وحدة بيع الإعلانات على شاشات التليفزيون بالأسبوت SPOT وهو عبارة عن 30 ثانية ، وتختلف بنود التعاقد من قناة لاخرى على حسب الوزن النسبى لكل شركة والقطاع الذى تنتمى إليه ، علاوة على المزايا والخصومات المقدمة للمعلن طوال الشهر .

سعر الإعلانات قبل مدفع رمضان

وتصل قيمة باكدج المدفع المجمعة على شبكة القنوات السابقة أى الإعلان بمعدل 10 ثوان يوميا قبل مدفع الإفطار مباشرة إلى 3 ملايين و500 ألف جنيه، بينما تقدر تكلفة باكدج المدفع على كل قناة منفردة بنحو مليون جنيه طوال شهر رمضان .

ويعتبر مسلسلى «الاختيار 2» و«نسل الأغراب» الأعلى قيمة فى سعر الأسبوت على شبكة قنوات ON ، فيما يعد مسلسلى «هجمة مرتدة» و«موسى» الأغلى على قنوات DMC.