الاتحاد المصري للتأمين يكرم الدكتور طارق سيف أمينه العام السابق

وأشاد الزهيري بالتطوير الذي شهده الاتحاد المصري للتامين خلال تولي الدكتور طارق سيف الامانة العامة قبل اختياره لمنصب المدير التنفيذي لمعهد الخدمات المالية التابع للهيئة العامة للرقابة المالية

الاتحاد المصري للتأمين يكرم الدكتور طارق سيف أمينه العام السابق
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

3:25 م, الثلاثاء, 26 مارس 24

قام علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتامين بتكريم الدكتور طارق سيف الامين العام السابق للاتحاد المصري للتأمين وأثنى على الفترة التي قضاها الأخير خلال عمله بالاتحاد والمجهودات التي قام بها لخلق صف ثان في الاتحاد لضمان استمرار الاتحاد في تقديم رسالته لتطوير سوق التأمين المصري.

طارق سيف يتولى منصب المدير التنفيذي لمعهد الخدمات المالية

وأشاد الزهيري بالتطوير الذي شهده الاتحاد المصري للتأمين خلال تولي الدكتور طارق سيف الأمانة العامة قبل اختياره لمنصب المدير التنفيذي لمعهد الخدمات المالية التابع للهيئة العامة للرقابة المالية.

وقد قام عمر جودة- العضو المنتدب لشركة مصر للتامين بتقديم هدية من شركة مصر للتأمين للدكتور طارق سيف تكريما لجهوده أثناء عمله بالاتحاد.

وجاء ذلك على هامش حفل افطار رمضان السنوي الذ نظمه الاتحاد المصري للتأمين بحضور وزير المالية الدكتور محمد معيط، والدكتور محمد فريد رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، والدكتور إسلام عزام – نائب رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، ولفيف من قيادات الهيئة العامة للرقابة المالية.

هيئة الرقابة المالية تستعرض جهودها في تطوير قطاع التأمين

وكان ذلك بحضور اعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للتأمين وقيادات سوق التأمين المصري وكذلك العديد من القيادات السابقة لسوق التأمين المصري والعديد من ضيوف الاتحاد المصري للتأمين من داخل وخارج قطاع التأمين.

وقد أعلن الدكتور محمد فريد – رئيس الهيئة العامة للرقابة عن بعض الخطوات التي تتخذها الهيئة العامة للرقابة المالية في مجال تطوير عمل شركات التامين وذلك فيما يتعلق بمتطلبات التقارير الاكتوارية في مجال التسعير وتطوير السياسات الاكتتابية للشركات، وذلك للحفاظ على النتائج الفنية للشركات.