الاتحاد العربي للشركات يختار بورسعيد مقرا لإقامة مسابقاته الرياضية

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت، وفد الاتحاد العربي للشركات برئاسة الدكتور أحمد اسماعيل

الاتحاد العربي للشركات يختار بورسعيد مقرا لإقامة مسابقاته الرياضية
أماني العزازي

أماني العزازي

5:43 م, السبت, 8 يونيو 24

رحب اللواء عادل الغضبان، بقرار الاتحاد العربي للشركات بشأن إقامة البطولة العربية الدولية للشركات في بورسعيد، بدءا من العام الجاري، مؤكدا على تقديم كامل الدعم لتنفيذ البطولة وظهورها بشكل مشرف.

ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد اسماعيل أن الاتحاد العربي للشركات أكد خلال اجتماعه أمس على استمرار إقامة بطولات الاتحاد في بورسعيد.

وأضاف أن البطولة العربية الدولية للشركات ستقام باستمرار في بورسعيد، بداية من هذا العام .

واستقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت، وفد الاتحاد العربي للشركات برئاسة الدكتور أحمد اسماعيل ، وذلك بديوان عام محافظة بورسعيد ، لبحث ومناقشة تعزيز التعاون بين المحافظة و الاتحاد العربي للشركات، جاء ذلك بحضور أعضاء وفد الاتحاد العربي للشركات .

وفي بداية اللقاء ، رحب محافظ بورسعيد بأعضاء الوفد على أرض بورسعيد ، حيث استعرض محافظ بورسعيد امكانيات المحافظة وما شهدته من تطوير في جميع المجالات ، وذلك ضمن الخطوات التنفيذية لخطة التنمية المستدامة على أرض المحافظة .

وأوضح المحافظ أن القطاع الرياضي شهد تطورًا كبيرًا خلال الآونة الأخيرة، إذ استقبلت المحافظة العديد من الفعاليات الرياضية المحلية والدولية، ونجحت في تنظيمها على أعلى مستوى، نظرًا لتطوير البنية التحتية لمحافظة بورسعيد، والارتقاء بمستوى المنشآت الرياضية وتزويدها بأحدث الأجهزة الرياضية، وتأهيل الكوادر الشبابية والرياضية على أعلى مستوى.

وأشار المحافظ إلى أن بورسعيد تحقق نجاحا كبيرا كل عام في تنظيم واستقبال البطولات ، ومنها بطولة دوري الشركات، التي تقام سنويا في بورسعيد، كما شهد اللقاء، مناقشة عدد من موضوعات التعاون بين المحافظة و الاتحاد العربي للشركات لتنظيم البطولات والخروج بها على أعلى مستوى ، مشيرا إلى تقديم كامل الدعم لجميع فعاليات وبطولات الاتحاد العربي للشركات التي تقام ببوسعيد والخروج بها بشكل مشرف .

وأثنى أعضاء الوفد على التطور المستمر الذي تشهده محافظة بورسعيد، تحت قيادة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، كما شهد نهاية اللقاء، تقديم عدد من الميداليات التذكارية لأعضاء الوفد، بينما أهدى رئيس الوفد العراقي درع الاتحاد العربي للشركات لمحافظ بورسعيد تقديرا للجهود المشتركة في هذا الملف .