«الإنشاءات البحرية» تمثل هيئة قناة السويس فى معرض أديبك بأبو ظبى

كما يعتبر المعرض منصة عالمية لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات والتي من شأنها تمكين الخبراء والمختصين في قطاع النفط العالمى

«الإنشاءات البحرية» تمثل هيئة قناة السويس فى معرض أديبك بأبو ظبى
أماني العزازي

أماني العزازي

10:48 ص, الثلاثاء, 12 نوفمبر 19

وافق رئيس هيئة قناة السويس على اشتراك الهيئة ممثلة فى شركة القناة للإنشاءات البحرية إحدى شركات هيئة قناة السويس فى مؤتمر ومعرض أبو ظبي الدولي اديبك 2019 الذى يقام فى إمارة أبو ظبى بدولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 11 إلى 14 نوفمبر 2019 الحالى .

تشارك شركة القناة للإنشاءات البحرية إحدى شركات هيئة قناة السويس فى المعرض لعرض منتجاتها من اللنشات الالمونيوم و الوحدات البحريه المصنوعة من الحديد بهدف الدخول للأسواق الخليجية.

ويقام “معرض ومؤتمر أبوظبي الدولى للبترول” (أديبك) تحت رعاية كريمة من صاحب السمو ، رئيس الدولة، وتنظمه شركة “دى إم جي إيفنتس”. ويعتبر ملتقىً عالمياً يجمع المتخصصين في صناعة النفط والغاز حول العالم تحت مظلة واحدة.

كما يعد “معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول” (أديبك) واحداً من أكبر ثلاثة معارض ضمن قطاع النفط والغاز في العالم، والأكبر فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما يعتبر المعرض منصة عالمية لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات والتي من شأنها تمكين الخبراء والمختصين في  قطاع النفط العالمى من تبادل المعلومات والأفكار التي تساهم في رسم ملامح مستقبل قطاع الطاقة في العالم.

يقام “معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول” (أديبك) بدعم من وزارة الطاقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، وغرفة أبوظبى .

يذكر أن شركة القناة للإنشاءات البحرية إحدى الشركات السبع التابعة لهيئة قناة السويس وتعمل فى نشاط بناء السفن وإصلاح الوحدات البحرية وإصلاح المحركات وتدوير سفن أعالى البحار وبناء العائمات وفى مجال الإنشاءات والمشغولات المعدنية وخدمات البترول والسياحة .