«الإنتاج الحربي» تكرم الفنانة إسعاد يونس خلال الاحتفال بعيدها السادس والستين

تكريما لجهودها الوطنية مع الوزارة لإظهار الدور الفعال للوزارة ونقل صورة لمشاهديها عن التطور الملحوظ فى التصنيع المدنى لمنتجات الإنتاج الحربى المدنية من خلال تقديم حلقة بعنوان "صنع فى مصر" ببرنامجها "صاحبة السعادة"

«الإنتاج الحربي» تكرم الفنانة إسعاد يونس خلال الاحتفال بعيدها السادس والستين
أحمد اللاهوني

أحمد اللاهوني

2:00 م, الثلاثاء, 3 نوفمبر 20

كرمت فى العيد السادس والستين لها – ذكرى إنتاج أول طلقة ذخيـرة مصريــة بإحــدى شركــات الإنتــاج الحربــى – الفنانة إسعاد يونس، تكريما لجهودها الوطنية مع الوزارة لإظهار الدور الفعال للوزارة ونقل صورة لمشاهديها عن التطور الملحوظ فى التصنيع المدنى لمنتجات الإنتاج الحربى المدنية من خلال تقديم حلقة بعنوان “صنع فى مصر” ببرنامجها “صاحبة السعادة” الذى أصبح يؤرخ بشكل إعلامى فريد كل ما يجعلنا نشعر بالفخر.

وصرح المستشار الإعلامى لوزير الدولة للإنتاج الحربى والمتحدث الرسمى للوزارة محمد عيد بكر، بأن هذا التكريم هو الأول من نوعه من قبل وزارة الإنتاج الحربى لتكريم فنانة وإعلامية قديرة عن دورها المهم فى إبراز مجهودات الوزارة والهيئة القومية للإنتاج الحربى بأنشطتها المدنية.

وأوضح “بكر” أن مشاركة إسعاد يونس فى فيلم “مسيرة عطاء.. وفارس نبيل” من خلال التقديم الصوتى للفيلم والذى يبرز جهود الوزارة فى الخمس سنوات الأخيرة يعد تأريخاً لكل الإنجازات التى حدثت بهذه السنوات، مشيرا إلى أن الوزير “مرسي” قدم درعا للفنانة إسعاد يونس شكرا وتقديرا لجهودها المتميزة وحسها الوطنى خلال الحفل.