«الإنتاج الحربى» تستهدف إيرادات تتخطى 16 مليار جنيه للعام المالى الحالى

أكد "العصار"، أنه تشجيعا لكل مجتهد يسعى للارتقاء بأدائه الوظيفي سيتم شهريا اختيار عامل مثالي من جميع الشركات والوحدات التابعة للوزارة ووضع اسمه وصورته في لوحة الشرف بالجهة التابع لها ليظل نموذجا يحتذى به.

«الإنتاج الحربى» تستهدف إيرادات تتخطى 16 مليار جنيه للعام المالى الحالى
أحمد اللاهوني

أحمد اللاهوني

1:16 م, الخميس, 24 أكتوبر 19

أعلن المهندس حسن عبدالمجيد، نائب رئيس الهيئة القومية للإنتاج الحربى، أن وزارة الإنتاج الحربى تستهدف إيرادات بنحو 16.465 مليار جنيه خلال العام المالى الحالى 2019 /2020، مقابل 13.248 مليار جنيه العام الماضى، من خلال المشاركة فى المشروعات القومية التى تنفذها الدولة فى الفترة الحالية.
جاء ذلك خلال احتفالية وزارة الإنتاج الحربي اليوم، بمناسبة عيدها الخامس والستين، فى حضور الدكتور محمد سعيد، العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي ونخبة من قادة الإنتاج الحربي والقيادات العمالية والعاملين، وذلك بمسرح قطاع التدريب التابع للوزارة بمدينة السلام.

وقال وزير الإنتاج الحربى إن “الإنتاج الحربي” ستشارك خلال الفترة المقبلة في تنفيذ عدد من المشروعات الجديدة التى تمثل إضافة صناعية جديدة فى مصر لتوطين صناعة المركبات الكهربائية وإنتاج محطات الشحن وأنظمة تخزين وتوفير الكهرباء بما يساهم فى نظافة البيئة ويخدم المواطنين ويعود بالنفع على الاقتصاد القومي، بالإضافة إلى افتتاح تطوير المركز الطبي التخصصي للارتقاء بخدمات الرعاية الصحية المقدمة للعاملين والجمهور.

وتم خلال الحفل عرض أهم الإنجازات التى تمت ضمن مشروعات تحسين الجودة للهيكل الإداري والوظيفي للإنتاج الحربي وأهم المشروعات والإسهامات والإنجازات التى حققتها الوزارة خلال العام الماضي على المستوى المحلي والإقليمي والدولي من خلال التعاون مع العديد من الوزارات والمحافظات والمؤسسات والشركات المحلية والعالمية وتوقيع العديد من بروتوكولات التعاون ومذكرات التفاهم فى مجالات الإنتاج الحربي والمدني وتنفيذ مشروعات قومية وتنموية بالدولة.

كما تم عرض إسهامات الوزارة فى مجالات التدريب الفني والمهني والبحث العلمي وتوفير الرعاية الصحية للعاملين والمواطنين، وذلك من خلال عدة مؤسسات تابعة لها حاصلة على العديد من شهادات الاعتماد والجودة.

وأكد “العصار”، أنه تشجيعا لكل مجتهد يسعى للارتقاء بأدائه الوظيفي سيتم شهريا اختيار عامل مثالي من جميع الشركات والوحدات التابعة للوزارة ووضع اسمه وصورته في لوحة الشرف بالجهة التابع لها ليظل نموذجا يحتذى به.

وحث الوزير خلال كلمته فى الحفل العاملين على بذل المزيد من الجهد والعمل للحفاظ على الإنجازات التي تم تحقيقها خلال العام لاستكمال ملحمة العبور الجديد التى تشهدها مصر حاليا بالتعاون مع الجهات والمؤسسات المختلفة.

وأبدى العصار تطلعه إلى أن يكون القادم أفضل بالعمل المستمر والدءوب ووضع حلول لأي تحديات قد تعوق عجلة الإنتاج وخدمة البلاد.