الإعلام الإسرائيلي يسلط الضوء على صورة "مبارك" الجديدة

عادل عبد الجواد  اهتمت الصحف ووسائل الإعلام الإسرائيلية بصورة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك التي تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صاحب الـ90 عامًا، والذي احتفل بعيد ميلاده في الرابع من مايو الماضي، ويظهر فيها مبتسمًا ويحتضن حفيدته. وكتبت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية: "ظ

الإعلام الإسرائيلي يسلط الضوء على صورة "مبارك" الجديدة
جريدة المال

المال - خاص

6:23 م, السبت, 1 سبتمبر 18

عادل عبد الجواد 


اهتمت الصحف ووسائل الإعلام الإسرائيلية بصورة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك التي تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صاحب الـ90 عامًا، والذي احتفل بعيد ميلاده في الرابع من مايو الماضي، ويظهر فيها مبتسمًا ويحتضن حفيدته.

وكتبت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية: “ظهر الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، الذي لم يُنظر إليه علنًا منذ إطلاق سراحه من السجن، مبتسمًا وبدينًا في صورة مع امرأة شابة لا نعرف هويتها”- على حد قولها.

بينما ذكرت صحيفة “إسرائيل اليوم” الإسرائيلية، الرئيس المصري الأسبق، الذي احتفل بعيد ميلاده التسعين هذا العام، ليس في أفضل صورة له في صورة تم توزيعها على الشبكات الاجتماعية العربية، وأضافت أن الرئيس السابق زاد ثقلًا وفقَد شعره ووصفته بأنه مرتبك وبدين.

بينما كتب الصحفي الإسرائيلي روعي كياس، على موقع قناة “مكان” الإسرائيلية، أن العالم العربي عاصف في أعقاب الصورة التي نُشرت للرئيس حسني مبارك وهو في حالة صحية سيئة وهو على فراش الموت. على حد وصفه.

جريدة المال

المال - خاص

6:23 م, السبت, 1 سبتمبر 18