الإطلاق الرسمي لمؤسسة مصر تستطيع.. أهم فقرات التوك شو الليلة

تتناول برامج التوك شو الليلة الفجوة بين سوقى التعليم والعمل كما يعلن برنامج مصر تستطيع الاعلان عن الاطلاق الرسمى لمؤسسة مصر تستطيع.

الإطلاق الرسمي لمؤسسة مصر تستطيع.. أهم فقرات التوك شو الليلة
رحاب صبحي

رحاب صبحي

7:56 م, الأحد, 7 أبريل 19

“الحياة اليوم” يكشف عن ضبط خلايا إلكترونية تابعة للجماعة الإرهابية

” الحياة اليوم ” يكشف عن ضبط خلايا إلكترونية تابعة للجماعة الإرهابية

يكشف برنامج ““، الذى يقدمه خالد أبو بكر، فى الثامنة مساءً على قناة الحياة، تفاصيل ضبط خلايا إلكترونية تابعة للجماعة الإرهابية خططت لنشر الفوضى والتخريب، من خلال مواقع التواصل الاجتماعى.

ويعرض خالد أبو بكر جهود الدولة المصرية فى ضبط أكبر تنظيم يحمل اسم “اللجنة المركزية الإعلامية”، ومن يديرها من القيادات الهاربة فى الخارج؟ ومع من تتعامل من كتائب إلكترونية فى الداخل.مى سليم وإدوارد على الحياة فى “قهوة أشرف”

مي سليم وإدوارد على الحياة فى قهوة أشرف

يحل الفنان إدوارد والفنانة مى سليم ضيفين على “قهوة أشرف ” على قناة الحياة فى العاشرة مساءً.

 وخلال الحلقة تتحدث مى سليم عن مشوارها الفنى، كما يتحدث إدوارد عن مشروعاته القادمة، وكيف بدأ مشواره الفنى، كما ستغنى مى بعض أغانيها.

برنامج “قهوة أشرف” يقدمه النجم أشرف عبدالباقى، من داخل قهوة ويلتقى فيها عديدًا من النجوم، وكذلك الشباب المتميزين من أصحاب المشروعات الجديدة

الإطلاق الرسمى لمؤسسة مصر تستطيع فى مصر النهاردة على الأولى

تحلّ السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، ضيفة على برنامج “مصر النهارده” على القناة الأولى فى العاشرة مساء ً، في حوار خاص حول الإعلان عن الإطلاق الرسمي لمؤسسة “مصر تستطيع”، والحديث عن آليات التواصل مع المصريين في الخارج، وجهود الوزارة لحل مشكلاتهم.

وتستضيف الحلقة كذلك، الدكتور هاني الناظر رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر تستطيع.

البرنامج تقديم ريهام الديب وأحمد سمير.

“الفجوة بين سوق التعليم وسوق العمل” فى كلام ستات على on e

يناقش برنامج “كلام ستات”  فى الخامسة مساءً  على قناة  on e، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانات نهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى، الفجوة بين سوق التعليم وسوق العمل.

ويستضيف البرنامج كلا من داليا الخطيب، أخصائى توجيه مهنى بمركز تنمية المهارات جامعة عين شمس، وإيرينى رشدى أخصائى توجيه مهنى.

ويستعرض “كلام ستات” عدداً من الأخبار الطريفة فى فقرة “بيقولك” المخصصة لتلك الأخبار فى بداية الحلقة.